أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رئيس الأهلي: جماهير الاتحاد استفزتنا بـ«التيفو».. وأشكر عشاق الراقي

أعرب خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره الاتحاد في مباراة ديربي جدة، التي أقيمت أمس الاثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مشيرًا إلى استفزاز جماهير الاتحاد للراقي قبل انطلاق المباراة.

أرقام | الأهلي يلحق بالاتحاد هزيمة تاريخية في الدوري السعودي

وأبدع الأهلي في حسم ديربي جدة وأنهى ما تعلق من آمال الاتحاد في رحلة الحفاظ على لقب الدوري، بفوز صعب بهدف دون رد، سجله فراس البريكان، مانحًا الأهلي ثلاث نقاط ثمينة ليصل رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة في المركز الرابع، مودعًا بذلك أي آمال متبقية في الاحتفاظ باللقب، خصوصًا مع تبقي 8 جولات فقط وسط الفارق الشاسع الذي يفصله عن المتصدر الهلال برصيد 71 نقطة.

وقال العيسى في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «مباريات الديربي لها طابع خاص وحبينا نعيد على جماهيرنا بدري وفي الأخير هي مباراة بثلاث نقاط».

وتابع رئيس الأهلي: «جماهير الأهلي تجعلك تفعل كل ما بوسعك من أجل مساعدة النادي، وأشكرهم على مؤازراتهم، وجماهير فريق الاتحاد قامت باستفزازنا بالتيفو ».

ورفعت جماهير نادي الاتحاد لافتة أو «تيفو» يحمل كلمة «Yellow» في إشارة لصعود النادي الأهلي من دوري الدرجة الأولى «يلو».

وأضاف: «هنالك أندية تملك استقرار أكثر منا واستطعنا تحقيق مركز متقدم، ونحن الآن نبحث عن تحقيق المركز المتقدم حتى نهاية الموسم».

وواصل: «رئيس النادي في الوقت الحالي ومع الأنظمة الجديدة ليس مسؤول عن كل الأمور في النادي، وهناك إدارة فنية ومدير فني هي من تتعاقد مع اللاعبين وتقرر رحيلهم».

واختتم خالد العيسى: «القرارات التي كانت تحدث في الماضي في استبعاد اللاعبين وشراء غيرهم سببت غرامات كبيرة على النادي، وكانت طريقة غير صحيحة بالمرة، والآن نحن في زمن الحوكمة والتخصصات».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى