أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. إيجالو يقود الهلال في مهمة ترويض النمور

أزاح الأرجنتيني إيمليانو دياز، مدرب فريق الهلال، الستار عن التشكيل الرسمي للزعيم أمام ضيفه الاتحاد، في المباراة التي تقام عن الساعة 9:30 مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

واعتمد نجل رامون دياز، الذي تولى المهمة بعد عودة الأرجنتيني إلى الديار لأسباب عائلية، وفقًا لحساب الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على النسر النيجيري أوديون إيجالو لقيادة هجوم الزعيم، في مواجهة الضيف القادم من جدة، بحثًا عن فوز ثمين يبقى حظوظ الزعيم الضئيلة في المنافسة على اللقب.

 اقرأ أيضًا:

التاريخ يدعم الهلال ضد الاتحاد.. والنمور يراهن على ماكينة حمدالله

واختار دياز، مدرب الهلال، تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- محمد جحفلي- علي آل بليهي- ياسر الشهراني.

خط الوسط: عبدالله عطيف- أندريا كاريلو- مصعب الجوير.

خط الهجوم: لوسيانو فييتو- موسى ماريجا- أوديون إيجالو.

وابقى مدرب الهلال، العديد من الأوراق الرابحة القادرة على صناعة الفارق أمام ضيفه الاتحاد، بوجود؛ حبيب الوطيان، خليفة الدوسري، محمد البريك، محمد كنو، محمد القحطاني، صهيب الزيد، ميشايل ديلجادو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

ويحتل الهلال المركز الرابع على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة خلف المتصدر الاتحاد، قبل 4 جولات فقط من ختام الموسم المتقلب، وإن خاض الزعيم مباراة أقل، فيما يراقب النصر الكلاسيكو عن كثب من مقعد الوصيف في انتظار هدية من الجار اللدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى