أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تعليق مثير من وليد الفراج بعد إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا

أعرب الإعلامي وليد الفراج عن حزنه العميق لخروج فريق الهلال من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على الرغم من الفوز على شقيقه العين الإماراتي، مشددًا على أن «الحظ» وقف حجر عثرة أمام أزرق الرياض ليحول دون إكمال المشوار القاري.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | الهلال يفوز والعين يخطف التأهل إلى نهائي أبطال آسيا

وحسم فريق العين الإماراتي بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، على الرغم من الخسارة أمام مضيفه الهلال، بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب إياب المحطة قبل الختامية من المعترك القاري.

وأوضح وليد الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «ألف مبروك لفريق العين الإماراتي، إدارة ولاعبين وجماهير، على هذا الأداء القتالي والتكتيكي الكبير، قدّم النادي البنفسجي مباراة أعصاب مع الكثير من البسالة والعطاء».

وأضاف مقدم برنامج «أكشن مع وليد»، المذاع على قناة «MBCaction»: «شكرًا لفريق الهلال الذي لعب كما ينبغي أن يلعب أمام منافس كبير، لكن الحظ لم يكن معه في الكثير من الفرص السانحة، قمة رائعة في الملعب والمدرجات».


العين الإماراتي استفاد من الفوز العريض داخل القواعد ذهابًا على وصيف النسخة الماضية، برباعية مقابل هدفين، ليتجاوز زعيم آسيا، ويفرض موعدًا من العيار الثقيل مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان هيونداي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الطرف الكوري بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى