أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

عاجل فيديو | 1-1.. العين يعود سريعًا أمام الهلال في قمة مجنونة

نجح البرازيلي إيريك في إعادة العين الإماراتي سريعًا أمام مضيفه الهلال، بعدما أدرك التعادل بهدف لكل طرف، في القمة العربية الخالصة المقامة حاليًا، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، لحساب إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

عاجل | ضربة موجعة.. «أربطة المفصل» تُنهي موسم نجم النصر

احتاج الهلال إلى 4 دقائق من أجل فك شفرة مرمى العين وإشعال الأجواء الجنونية في المملكة آرينا، بعدما وقع المدافع كوامي أوتوني في المحظور داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم مخالفة بعد العودة إلى تقنية الفار، ترجمها نيفيز إلى هدف الأسبقية.


فرحة الهلال لم تستمر كثيرًا، بعدما نجح العين في امتصاص حماس صاحب الدار الكبير، ليقود هجمة منظمة من ناحية اليمين عند يحيى نادر الذي مرر عرضية زاحفة على مشارف منطقة الجزاء، عند الدقيقة 12، سددها إيريك مقوسة رائعة إلى داخل شباك ياسين بونو.

ويطمح الهلال إلى تحقيق ريمونتادا أمام شقيقه العين، بحثًا عن حسم بطاقة التأهل إلى المحطة الختامية من دوري أبطال آسيا للمرة الثانية تواليًا، في رحلة البحث عن اللقب القاري الخامس، إلى جانب الثأر من الضيف الإماراتي الذي كسر سلسلة الانتصارات المتتالية، التي توقفت عند الرقم 34.

ودخل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس موقعة العين بتشكيل مكون من، ياسين بونو في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع ياسر الشهراني، حسان التمبكتي، علي آل بليهي، سعود عبدالحميد، وفي الوسط؛ ميشايل ديلجادو، سيرجي سافيتش، روبن نيفيز، وفي الهجوم، سالم الدوسري، مالكوم دي أوليفيرا، صالح الشهري.

وتكبّد الهلال خسارة موجعة خارج القواعد أمام الفريق الإماراتي، برباعية مقابل هدفين، التي جرت الأسبوع الفائت على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، في القمة العربية الخالصة التي شهدت غياب الصربي ألكسندر ميتروفيتش بسبب الإصابة، وأثرت بشكل كبير على شكل الزعيم الهجومي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى