أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

فيديو | يوكوهاما الياباني يُكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

أكد نادي يوكوهاما مارينوس الياباني، تفوقه عندما تغلب على ضيفه شاندونغ تايشان الصيني بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، على يوكوهاما الدولي في يوكوهاما، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

عاجل فيديو | بدأت من الجبلين وانتهت بالاتحاد.. تعرف على تفاصيل سلسلة الفوز القياسية لنادي الهلال

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، سجل يوكوهاما مارينوس هدف الفوز في الدقيقة 75 عن طريق أندرسون لوبيز.

وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافع يوكوهاما كاتسويا ناغاتو في الدقيقة 47 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني، ولاعب وسط شاندونغ في ناندو في الدقيقة 83.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، قد انتهت بفوز يوكوهاما مارينوس بنتيجة 2-1 ستاد مجمع جينان الأولمبي الرياضي في جينان، ليتفوق يوكوهاما بواقع 3-1 في مجموع المباراتين.

وأقيمت المواجهة الثانية في إياب ربع نهائي منطقة الشرق يوم الثلاثاء، حيث فاز أولسان هيونداي من جمهورية كوريا على مواطنه جيونبوك هيونداي موتورز 1-0 على ستاد أولسان مونسو، ليتفوق أولسان بواقع 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما يواجه نادي الهلال نظيره العين الإماراتي، في نصف نهائي منطقة الغرب.

وكان يوكوهاما مارينوس تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام شاندونغ تايشان الثاني، واينشيون يونايتد من جمهورية كوريا الثالث، في حين بقي رصيد كايا ايلويلو الفلبيني خالياً من النقاط.

وشهدت مواجهتي الفريقين في دور المجموعات فوز يوكوهاما 1-0 في جينان، ثم بنتيجة 3-0 ضمن الجولة السادسة في يوكوهاما.

وفي دور الـ16 تغلب يوكوهاما مارينوس على بانكوك يونايتد التايلاندي بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في حين تفوق شاندونغ تايشان على كاوازاكي فرونتال بنتيجة 6-5 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى