أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أمر سخيف.. أول تعليق من بيلينجهام على عقوبة الإيقاف

اعتبر الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، أن عقوبة الإيقاف التي تلقاها عقب أحداث مباراة النادي الملكي أمام نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، أمر سخيف ويفتقد إلى المنطق بالنظر إلى قرار إلغاء هدف الفوز القاتل على نحو مثير.

اقرأ أيضًا:

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد.. كاسترو يستقر على بديل تاليسكا

وقررت رابطة الدوري الإسباني، أمس الأربعاء، معاقبة جود بيلينجهام بالإيقاف لمباراتين، وذلك على خلفية أحداث مباراة النادي الملكي أمام نظيره فالنسيا، والتي انتهت على إيقاع التعادل المثير بهدفين لكل طرف، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتلقى بيلينجهام بطاقة حمراء مباشرة عقب نهاية مباراة ريال مدريد وفالنسيا، يوم السبت الماضي؛ بسبب اعتراضه على القرارات التحكيمية لعدم احتساب الهدف الذي سجله في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع بعدما أطلق الحكم مانزانو صافرة الختام  لحظة دخول الكرة إلى شباك الخفافيش.

وأكد بيلينجهام، في تصريحات لمحطة «موفيستار»: «من الصعب التعليق على الأمر، التحقيقات جارية الآن، ما حدث قد حدث مع الحكم الذي قرر إنهاء المباراة على هذا النحو، نعلم جميعاً ما حدث. يجب أن نتذكر إنه إنسان ولكنني إنسان أيضاً».

وأكمل متوسط ميدان ريال مدريد: «عليهم أن يستخدموا المنطق للحكم على تصرفاتي، لم أتفوه بشيء مهين، تصرفت مثل الجميع، أعتقد في بعض الأحيان أنهم يريدون أن يضربوا بي المثل لأنني جديد، أتعامل مع الأمر بشكل جيد لأنه في النهاية يجب أن أكون مسؤولاً عن أفعالي وأعطيتهم السبب لطردي».

ولفت الدولي الإنجليزي إلى أنه ينتظر توصل النادي الملكي إلى اتفاق مع رابطة الليجا بشأن استئناف القرار لأن الإيقاف مباراتين أمر سخيف بعض الشيء، لكن إذا كان عليّ أن أتحمل مسؤولية أفعالي فسوف أدعم الفريق من المدرجات».

وشهدت موقعة الميستايا أحداثًا مثيرة في الدقائق الأخيرة؛ حيث أنهى حكم اللقاء المباراة لحظة دخول الكرة إلى شباك فالنسيا، ليعترض لاعبو النادي الملكي على قرار الحكم مانزانو، قبل أن يهاجم بيلينجهام الحكم مرددًا «هناك هدف لعين لم يحتسب».

وسيغيب الإنجليزي بيلينجهام عن ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في سانتياجو برنابيو وأوساسونا، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهي العقوبة التي يطمح النادي الملكي إلى رفعها بناء على ما بدر من الحكم مانزانو، وحرم الميرينجي من فوز مستحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى