أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

لكل حدث حديث.. مدافع الهلال يتوعد أوراوا في ساتياما

أكد الدولي السعودي علي آل بليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الزعيم قادر انتزاع الفوز في عقر دار أوراوا ريد دايموندز والعودة إلى الديار بكأس دوري أبطال آسيا، مشددًا على أن حامل اللقب سيبذل جهده من أجل السيطرة على الأجواء في سايتاما.

ويخوض فريق الهلال مهمة صعبة خارج القواعد عندما يحّل ضيفًا على أوراوا ريد دايموندز الياباني، في القمة التي تُقام عن تمام الساعة الثانية عشر ظهر غدٍ السبت، على ملعب سايتاما 2002، لحساب إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

لن يدعم ملف مونديال 2030.. تطور مثير في مفاوضات الهلال مع ميسي

وأوضح علي آل بليهي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في قاعة سايتاما قبيل نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم الجمعة: «سنظهر بشكل مختلف عن مباراة الذهاب، الأمور لم تحسم بعد، وقادرون على التعويض في ميدان المنافس الياباني، والأداء الجيد».

وفرض أوراوا التعادل في عقر دار الهلال، بهدف لكل طرف، في ذهاب النهائي القاري الذي جرى على ملعب الملك فهد في الرياض، حيث تقدم الزعيم في الدقيقة 13 عبر هدف سالم الدوسري، قبل أن يدرك الفريق الياباني التعادل مطلع الشوط الثاني بواسطة شينزو كوروكي.

وأضاف مدافع الهلال: «الهدف جاء من خطأ وحيد ارتكبنها، واستفاد منه الفريق الياباني، لكن ما حدث في الرياض بات من الماضي الآن، نركز على مباراة الغد وسيكون في ميدان سايتاما لكل حدث حديث».

وحول التحضيرات لموقعة الإياب، قال آل بليهي: «علمنا لمدة أسبوع مع الجهاز الفني بقيادة رامون دياز، على الاستعداد بشكل جيد لهذا الموعد الحاسم، وسنبذل جهدنا من أجل تحقيق الفوز، والحفاظ على اللقب في الرياض للعام الثاني تواليًا».

وختم علي آل بليهي: «نحن أبطال آخر نسخة من دوري أبطال آسيا، ونعرف جيدًا كيف نتعامل مع مثل تلك المواعيد الكبرى، وسنبذل جهدنا من أجل تكرار إنجاز 2019، وتحقيق اللقب القاري غدّا في ميدان سايتاما».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى