أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نهائي دوري أبطال آسيا.. «مناورة دياز» تُجهز الهلال لموقعة أوراوا

فرض الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، مناورة فنية على كامل الملعب استعدادًا لخوض مهمة الحسم أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، بحثًا عن الحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثانية تواليًا والخامسة في تاريخ الزعيم.

ويترقب رجال المدرب الأرجنتيني رامون دياز مهمة شاقة للغاية خارج الديار عندما يحّل ضيفًا على أوراوا ريد دايموندز الياباني، في القمة التي تُقام عصر السبت المقبل، على ملعب سايتاما 2002، لحساب إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

نهائي أبطال آسيا.. 3 عوامل ترجح كفة أوراوا أمام الهلال

وفرض أوراوا التعادل في عقر دار الهلال، بهدف لكل طرف، في ذهاب النهائي القاري الذي جرى على ملعب الملك فهد في الرياض، حيث تقدم الزعيم في الدقيقة 13 عبر هدف سالم الدوسري، قبل أن يدرك الفريق الياباني التعادل مطلع الشوط الثاني بواسطة شينزو كوروكي.

وبدأ لاعبو الهلال، الذي جرى تحت أنظار رئيس النادي فهد بن نافل، المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، قبل أن يؤدي الفريق مناورة فنية على كامل الملعب، أوقفها رامون دياز في أكثر من مناسبة من أجل شرح عدد من الجمل التكتيكية.

ويشتمل برنامج أزرق الرياض، غدًا الجمعة، على اجتماع تنسيقي لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا، قبل انعقاد المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات بملعب سايتاما 2002، قبل أن يخوض المران الختامي استعدادًا لمواجهة الحسم أمام حامل لقب نسخة 2017.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى