الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

دياز يفاضل بين هذا الثنائي.. لماذا خرج الشهراني من حسابات نهائي أبطال آسيا؟

خرج ياسر الشهراني؛ الظهير الأيسر لفريق الهلال الأول لكرة القدم، من حسابات المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، خلال مواجهة الزعيم مع منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز، على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم السبت عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وسوف يغيب ياسر الشهراني عن مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا (الذهاب والإياب) حسبما أفادت الرياضية، بسبب عدم قيد اسمه مسبقاً بقائمة الهلال لعدم وضوح موعد عودته من الإصابة.

وكان الشهراني قد تعرض لإصابة قوية وخطيرة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني ببطولة كأس العالم «فيفا – قطر 2022»، حيث اضطر اللاعب للخضوع لعمليات جراحية على مستوى الوجه والفك مما جعله يغيب عن الملاعب لمدة طويلة.

لحظة إصابة الشهراني أمام الأرجنتين

وعاد الشهراني للمشاركة مع الهلال هذا الموسم 2022-2023 بداية من مواجهة الباطن بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن، يوم 14 أبريل الجاري، كما شارك أمام النصر بذات البطولة، وواجه الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسوف يفاضل رامون دياز، مدرب الهلال بين الثنائي حمد تركي اليامي ومحمد البريك لتعويض غياب الشهراني في مركز الظهير الأيسر.

الهلال يدفع بثلاثي هجومي ناري أمام أوراوا في نهائي أبطال آسيا.. التشكيل المتوقع

ويسعى الهلال إلى تعزيز الرقم القياسي الخاص به كأكثر الأندية تتويجًا باللقب القاري، حيث تتواجد أربعة كؤوس في خزائن الزعيم، ويبحث عن إضافة الخامس عند مواجهة نظيره أوراوا.

البروفة الأخيرة

وأنهى الهلال؛ مساء اليوم الجمعة، تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة أوراوا، حيث تركزت الحصة التدريبية الأخيرة على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وبدأ مران الزعيم بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وقد حرص دياز على شرح التكتيك الذي سوف ينتهجه في مواجهة منافسه الياباني على كامل الملعب، قبل أن يختتم المران بمناورة فنية.

وشهد المران مشاركة محمد العويس، في الجزء الأول من التدريبات الجماعية قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي.

أرقام | الهلال صاحب الكلمة العليا في مواجهة الأندية اليابانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى