أهم الأخبارالكرة المحلية

الدوسري عن وصوله إلى 400 مباراة مع الهلال: يجب أن أجتهد في المستقبل

أعرب سالم الدوسري؛ نجم وقائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن سعادته بالوصول إلى المباراة رقم «400» بقميص الزعيم، مشدداً ضرورة الاجتهاد أكثر في المستقبل.

وأكمل سالم الدوسري مئويته الرابعة بقميص الهلال على مستوى كل البطولات، عقب مشاركته في مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، التي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة 3-1، في إياب دور ثمن النهائي (دور الـ16) من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الأفضل في القارة.. سالم الدوسري يكمل مئويته الرابعة بقميص الهلال

وعقب المباراة قال الدوسري: «فخور بوصولي إلى 400 مباراة مع الهلال، ولكن يجب علي أن أجتهد بشكل أكبر في المستقبل».

وعن تحقيق الفوز قال: «الحمد لله على تحقيق الفوز، والمحافظة على سلسلة الانتصارات، وأنا سعيد بحصولي على أفضل لاعب في المباراة، ولا يزال الطموح والشغف مستمرين».

الهلال تفوق على سباهان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-2، ومن المنتظر أن يلتقي مع شقيقه الاتحاد ضمن منافسات دور ربع النهائي.

كما علق الدوسري على مواجهة الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا مؤكداً أن تركيز الهلال منصب حاليًا على مباراة الاتفاق في دوري روشن للمحترفين التي سيسعى من خلالها الفريق لمواصلة انتصاراته بدعم من الجماهير.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مسيرته مع كرة القدم ضمن فرق الناشئين والشباب بنادي الهلال قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2011.

الدوسري أحرز بقميص الهلال 93 هدفاً بمختلف البطولات، كما صنع 76 آخرين، وقد توج بـ16 بطولة أبرزها دوري أبطال آسيا (مرتين) والدوري السعودي للمحترفين (5 مرات).

مدافع الهلال: هدف سباهان وضعنا في مشكلة مع المدرب لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى