أهم الأخبارالكرة المحلية

مدافع الهلال: هدف سباهان وضعنا في مشكلة مع المدرب لهذا السبب

شدد علي البليهي؛ مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجهة فريق سباهان أصفهان الإيراني، رغم فوز الزعيم عليه ذهاباً وإياباً ضمن منافسات دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الهلال أكد تفوقه على منافسه سباهان أصفهان بعدما كرر فوزه عليه ضمن منافسات دور ثمن النهائي، حيث فاز الزعيم بنتيجة 3-1، في مباراة الإياب، على ملعب المملكة آرينا، مساء الخميس، علماً بأنه فاز ذهاباً بنتيجة 3-1، على ملعب نقش جهان، في الأسبوع الماضي.

عاجل فيديو | الهلال يكرر تفوقه على سباهان ويضرب موعداً آسيوياً مع الاتحاد

وعقب المباراة صرح البليهي قائلاً: «المباراة لم تكن سهلة كما توقعنا، فالفريق الإيراني دخل المباراة وليس لديه ما يخسره».

وأكمل مدافع الهلال:«هدف سباهان سبب لنا كلاعبين مع المدرب مشاكل لأن الفريق يدخل كل مباراة وهدفه الفوز بشباك نظيفة، ولكن تمكننا من العودة رغم التأخر بهدف».

وعن ضغط المباريات ومدى تأثيره على الهلال قال البليهي: «هذا الأمر يعاني منه الجميع، والهلال يمتلك صفًا أول وثانياً وهو ما يسهم في الحفاظ على النتائج الإيجابية».

الهلال تفوق على سباهان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-2، ومن المنتظر أن يلتقي مع شقيقه الاتحاد ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وبتأهل الهلال اكتمل عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي، حيث التحق الزعيم بـ«الاتحاد، النصر، العين الإماراتي، جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، شاندونغ تايشان الصيني، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما إف مارينوس الياباني».

الأفضل في القارة.. سالم الدوسري يكمل مئويته الرابعة بقميص الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى