أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحلية

عاجل فيديو | الهلال يكرر تفوقه على سباهان ويضرب موعداً آسيوياً مع الاتحاد

أكد فريق الهلال الأول لكرة القدم تفوقه على منافسه سباهان أصفهان الإيراني بعدما كرر فوزه عليه ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الهلال هزم سباهان، بنتيجة 3-1، في مباراة إياب ثمن النهائي (دور الـ16)، على ملعب المملكة آرينا، مساء الخميس، علماً بأنه فاز ذهاباً بنتيجة 3-1، على ملعب نقش جهان، في الأسبوع الماضي.

وتقدم سباهان بهدف أول عند الدقيقة 54 عن طريق لاعبه زادهفرشاد احمد بروكي، قبل أن يدرك الهلال التعادل بأقدام نجمه وقائده سالم الدوسري عند الدقيقة 76.


وبصم المحترف البرتغالي روبين نيفيز على الهدف الثاني لصالح الهلال عند الدقيقة 82 بطريقة رائعة بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس الإيراني من التصدي لها.

وشهدت المباراة عند الدقيقة 71 حالة طرد من نصيب مدافع سباهان، جيمس رايلي، بعدما عرقل المحترف البرازيلي مالكوم، نجم الهلال، وهو في طريقه للإنفراد بحارس المرمى.

وعند الدقيقة 6+90 أكمل ألكسندر ميتروفيتش ثلاثية الزعيم في مرمى ضيفه الإيراني بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء لم يجد أي صعوبة في جعل الكرة تعانق الشباك.


الهلال تفوق على سباهان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-2، ومن المنتظر أن يلتقي مع شقيقه الاتحاد ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وبتأهل الهلال اكتمل عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي، حيث التحق الزعيم بـ«الاتحاد، النصر، العين الإماراتي، جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، شاندونغ تايشان الصيني، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما إف مارينوس الياباني».

الأفضل في القارة.. سالم الدوسري يكمل مئويته الرابعة بقميص الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى