دوري روشن السعوديأهم الأخبار

أنتم من يكمل الناقص.. رسالة اعتذار إلى جماهير الشباب عقب الخسارة أمام التعاون

بعث رئيس نادي الشباب، محمد المنجم، برسالة اعتذار إلى جماهير ناديه عقب الخسارة على يد التعاون لتتواصل سلسلة النتائج المتذبذبة والأداء السيئ من لاعبي فريقه الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

الشباب خسر على يد التعاون، بنتيجة 1-2، مساء أمس السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

فيديو | التعاون يقلب الطاولة على الشباب بثنائية بيدرو

وكتب المنجم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «X»: «بالنيابة عن الجهاز الإداري والفني واللاعبين أعتذر وأتحمل كامل المسؤولية».

وأضاف: «أعلم أن الخسارة مؤلمة وخاصة إذا كانت بسبب أخطاء وتهاون منك، ولكن أمامنا 5 مباريات صعبة جدا قبل التوقف.. ووعدي لكم أننا سنقاتل ونحارب في كل مباراة».

وتابع رئيس الشباب: «أخيرًا لا يخفى على الجميع الظروف الصعبة والاستثنائية وعدم الاستقرار الذي مر به الفريق هذا الموسم، والذي لن يكون موسم سهل علينا جميعا ولكن بوقفتنا سويًا خاصة في الخمس مباريات القادمة التي تسبق الفترة الشتوية، وسنتجاوز هذه المرحلة وسنتعافى تدريجيا ويعود الشباب كما كان و أقوى، أنتم الحلقة الأهم وأنتم روح الكيان.. وأنتم من يكمل الناقص».

بعد مرور 15 جولة من دوري روشن للموسم الحالي 2023-2024، يأتي الشباب بالمركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و4 تعادلات و7 هزائم.

وبهزيمة الشباب أمام التعاون؛ لم ينجح فريق الليوث في تحقيق الفوز بأخر 3 جولات من دوري روشن.

صور وفيديو | «أليو باكو».. مشجع سنغالي يحضر تدريبات الهلال للاحتفال بالفوز في ديربي الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى