أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

أنشيلوتي يعلق على مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أن فريقه عازم على تقديم الأفضل ضد مانشستر سيتي في المواجهة المرتقبة التي ستقام الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لمن يبتسم ديربي السوبر السعودي؟.. تاريخ مواجهات الهلال والنصر

وأوضح أنشيلوتي أن المواجهة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب ستكون صعبة وتنتظر الريال خلالها تحديات كبيرة لكنه أكد أن لاعبي الفريق الملكي جاهزون للمواجهة المرتقبة.

وقال المدرب الإيطالي الكبير إن الشجاعة وقوة الشخصية مهمتان جدا في مثل هذه المباريات مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ستكون قوية وجيدة من الناحية الفنية.

وأضاف مدرب ريال مدريد: «الأهم من خوض 200 مباراة في دوري الأبطال، هو تقديم أفضل ما لدينا، الجانب الذهني سيكون عاملا مهما في المباراة».

وتابع: «يجب أن نتحلى بالشجاعة والشخصية في الملعب، كان لدينا وقت كي نستعد للمباراة، وأثق أننا سنقدم أفضل ما لدينا، لأننا نملك ما يكفي من الجودة للمنافسة».

وواصل أنشيلوتي: «لدينا 4 لاعبين مهددين بالغياب، إذا لم يلعبوا في الإياب، سيشارك آخرون بدلاً منهم.. لا نشعر بالقلق بشأن ذلك».

وتابع: «غدا سنخوض مباراة جذابة، لأن كل فريق لديه خصائصه ويتمتع بالكثير من الجودة، ما سيجعل المباراة جميلة للغاية على المستوى الفني، إننا نفكر في أن نكون متفوقين في بعض الجوانب، والتفوق سيظهر بعد نهاية الـ180 دقيقة، عندما نرى من سيفوز».

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

وعن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشسيتر سيتي، قال أنشيلوتي: «بيب مدرب رائع لا يزعجني ما يقال، لكن يهمني الآراء فقط التي تقال داخل النادي».

 

وأوضح: «في الموسم الماضي لعبنا ضد مانشستر سيتي من دون شجاعة وشخصية، إنه أمر أساسي في هذه المباريات، وهذا ما كان مفقودًا في مباراة الإياب، وأكون متوترا للغاية في الساعات التي تسبق المباراة.. إن المعاناة جزء من العمل، كما أنها تبقيك على قيد الحياة، إنها الوقود بالنسبة لي».

جوارديولا
جوارديولا

وأردف: «لدينا خصائص مختلفة الآن عن الموسم الماضي كان لدينا بنزيما في العام الماضي، لقد كان مرجعًا، والآن لم يعد معنا لقد تعاملنا مع هذا الغياب بمنح المزيد من الحركة للهجوم، وسيكون ذلك مهمًا للغاية».

وأتم: «بيلينجهام لاعب رائع عندما يظهر في منطقة الجزاء بالوقت المناسب، إنه قوي بدنيًا للغاية لتغطية مساحة كبيرة من الملعب ويساهم كثيرًا في الدفاع، إنه يخلق المساحات والفرص لنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى