أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بالرغم من الاتفاق.. إنتر ميلان يصدم نادي النصر بخصوص بروزوفيتش

فجرت تقارير صحفية اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، إلى صفوف نادي النصر.

وقال الصحفي الإيطالي المعروف جيانلوكا دي مارزيو، إن إدارة إنتر ميلان أوقفت صفقة رحيل بروزوفيتش، بعد رغبة النصر في تغيير بعض الشروط، وذلك بالرغم من اتفاق جميع الأطراف على إنهاء الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف دي مارزيو أن نادي النصر يريد خفض سعر شراء عقد بروزوفيتش إلى 15 مليون يورو بدلًا من 23 مليونا، مشيرًا إلى أن إدارة النادي الإيطالي رفضت عرض النصر.

وواصل: «النصر عرض في البداية، 23 مليون يورو لضم بروزوفيتش، لكنهم طلبوا في الساعات الماضية، خفض السعر إلى 13 مليون يورو بالإضافة إلى مليوني يورو في صورة مكافآت».

وأشار إلى أن نادي إنتر ميلان رفض طلب النصر، وقرر تجميد المفاوضات، كما أن بروزوفيتش طلب من الفريق الإيطالي، مكافأة نهاية الخدمة قبل الرحيل.

بروزوفيتش والنصر

 

وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، قد أعلن موافقة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم فريق إنتر ميلانو الإيطالي، على الانضمام إلى صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح رومانو عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن مارسيلو بروزوفيتش وافق على الانتقال إلى النصر.

وقال  الصحفي الإيطالي الشهير: «حصري.. مارسيلو بروزوفيتش يقول نعم لاقتراح النصر، ها نحن ذا!».

وأضاف: «تم التوصل إلى اتفاق لفظي، في انتظار توقيع جميع العقود مع النصر».

وأكمل: «سوف يخضع لفحوصات طبية يوم الجمعة ثم فحص نهائي للعقود .. الصفقة ستكون سارية حتى يونيو 2026».

ويعد بروزوفيتش أحد أعمدة إنتر ميلانو الرئيسية منذ انضمامه للفريق قادمًا من ديناموز زغرب.

وانضم بروزوفيتش إلى إنتر ميلانو خلال صيف 2016، ومنذ ذلك الوقت شارك في 330 مباراة، أحرز 31 هدفاً وصنع 43 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

فشل الصفقة.. تطور مثير في عملية انتقال حكيم زياش إلى النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى