أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

صورة | لحظة ترحيل مرتضى منصور إلى السجن

وثقت صور متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة ترحيل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى السجن، وذلك بعدما قضت محكمة النقض المصرية، اليوم السبت، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، ضد حكم حبسه لمدة شهر، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري.

ورحلت الأجهزة الأمنية المصرية، مرتضى منصور، إلى السجن لتنفيذ فترة عقوبته، علماً بأنه سلم نفسه إلى نيابة النقض، قبل نظر القضية صباح اليوم السبت.

وعلق محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي، على حبس مرتضى منصور عبر موقع «تويتر»: «المحكوم عليه مرتضى منصور يصل إلى سجن وادي النطرون، لتنفيذ حكم حبسه شهرا في القضية 439 لسنة 2022 مستأنف اقتصادية، المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي».

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد حكمت من قبل، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، لمدة شهر واجب النفاذ، بدلًا من سنة، مع توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

بدوره، علق مرتضى منصور عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، قائلاً: «أخيرًا.. رئيس الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء.. لا تقلقوا علي، الأسود لا تخشى الموت ولا تخاف من السجن».

وأضاف: «الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير، قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة، وكانت الخطوة الرابعة حبسي، هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء».

 

 

 

Image

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى