الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

الزمالك يرد على أنباء اهتمام الأهلي بضم أغلى لاعبي الدوري المصري

علق مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على أنباء اهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدمات نجم فريقه الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، أحمد مصطفى الشهير بـ«زيزو»، مؤكداً أنه لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن رغبة الأهلي في التعاقد مع «زيزو» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب عودة الراقي إلى الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم الجديد 2023-2024، وبتوصية من المدرب الجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني الذي يعرف إمكانيات نجم الزمالك جيداً منذ أن كان يعمل في الدوري المصري الممتاز.

عقب صعوده رسمياً.. «دوري يلو» يهنئ الأهلي بعودته إلى دوري المحترفين

الزمالك أكد أنه لم يتلق أي عروض رسمية سواء من الأهلي أو من أي ناد أخر يرغب في التعاقد مع «زيزو»، ومشددًا على أنه لا مجال حاليا للحديث عن رحيل أي لاعب من القوام الأساسي، خاصة وأن الفريق يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع المستوى وسوء النتائج وهو يكافح حالياً للتتويج بلقب كأس مصر وإنهاء الدوري الممتاز في مركز الوصافة للتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا.

ويعد «زيزو» البالغ من العمر 27 عاماً أحد أبرز نجوم الدوري الممتاز حالياً، وهو هداف البطولة وأفضل لاعب في الموسم الماضي 2021-2022، وتبلغ قيمته التسويقية 4.5 مليون يورو كأغلى لاعبي الدوري المصري بحسب موقع «Transfermarkt».

وانضم «زيزو» إلى الزمالك في شتاء 2019، وشارك مع الفارس الأبيض حتى الآن في 186 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز 56 هدفاً وصنع 49 آخرين، كما توج بـ6 بطولات.

«فيفا» يلزم التعاون بسداد 400 ألف دولار لنادي الزمالك بسبب المصري مصطفى فتحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى