أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| نجم النصر يوجه صدمة لنادي الاتحاد: العميد يسير على خطى الأهلي.. والعقوبات قادمة

وجه فؤاد أنور، نجم نادي النصر السابق والكرة السعودية، صدمة كبرى لجماهير نادي الاتحاد، مشيرًا إلى وجود العديد من القضايا التي تنتظر العميد خلال الفترة المقبلة.

وقال فؤاد أنور نجم النصر في تصريحات تلفزيونية: «الوزارة تدخلت لإنقاذ جميع الأندية، وهناك أندية سيأتي عليها الدور ومن ضمن تلك الأندية نادي الاتحاد».

وأضاف: «نادي الاتحاد يوجد به عدد من اللاعبين لم يتم سداد عقودهم، والأيام القادمة ستكشف ما يحدث في النادي».

وعن نادي النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: «كريستيانو رونالدو واجهة مشرفة للسعودية في المحافل العالمية».

صور| طلب إنساني لأحد الأطفال المصابين بالسرطان يحلم بمقابلة رونالدو والنصر يتحرك

قضية النادي الأهلي

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد وجخ صدمة جديدة إلى النادي الأهلي بعد أيام قليلة من قرار منعه من تسجيل أي صفقات جديدة لفترتي قيد، حيث ثبت مؤخراً خطأ إدارة الراقي في موقفها تجاه المحترف البرازيلي دانكلير بيريرا.

«فيفا» يوجه صدمة جديدة إلى الأهلي بسبب هذا اللاعب

خبير لوائح كرة القدم، القانوني الرياضي أحمد الشيخي، كشف عن عقوبة جديدة ضد الأهلي صادرة من «فيفا»، حيث غرد عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، قائلاً: «فيفا يقرر أن الأهلي فسخ عقد دانكلير بدون سبب مشروع».

وأضاف: «فيفا يقرر إلزام الأهلي بدفع 6.75 ملايين بالإضافة إلى 28 ألف تتكرر شهرياً هي أزمة بالفعل وأتمنى أن يتجاوزها النادي، بالتوفيق للكل».

كما أضاف الشيخي: «فيفا سوف يصدر قرارات منع تسجيل جديد بسبب عدم الالتزام، آخرها بخصوص قضية براديتش الذي كسب قضيته».

نادي الاتحاد يحتل صدارة بطولة دوري روشن للمحترفين برصيد نقطة بعد مرور  جولة من عمر المسابقة المحلية، فهل سيواجه نادي الاتحاد قضايا وإيقاف مثل نظيره الأهلي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى