أهم الأخبارالكرة العالميةدوري روشن السعودي

أندية دوري روشن تترقب.. كوكبة من نجوم العالم تنتهي عقودها في 2023

على رأسهم ليونيل ميسي..

بعد تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة هي الأكبر في تاريخ الكرة السعودية، تترقب أندية بطولة دوري روشن للمحترفين، خلال الفترة المقبلة، التوقيع مع صفقات من العيار الثقيل.

وتسعى أندية دوري روشن وعلى رأسها الهلال والنصر والاتحاد، لإبرام العديد من الصفقات مع أبرز نجوم العالم، لتدعيم صفوف فرقها خلال الفترة المقبلة.

ويقدم «كورة بريك» أبرز اللاعبين التي تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الرياضي جاري في التقرير الآتي:

في أعرق دوريات العالم؛ حيث الدوري الإنجليزي هناك العديد من اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري منهم: البلجيكي يوري تليمانس، لاعب ليستر سيتي، والإيفواري ويلفريد زاها، لاعب كريستال بالاس، الذي أبدى رغبته في الانضمام لنادي النصر ومزاملة كريستيانو رونالدو.

الإيفواري ويلفريد زاها
الإيفواري ويلفريد زاها

الفرنسي نجولو كانتي، لاعب تشيلسي، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، لاعب ليفربول، والذي اقترب من الانضمام لأحد أندية دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الغيني نابي كيتا، لاعب ليفربول، والبرازيلي لوكاس مورا، لاعب توتنهام، والكولومبي، ياري مينا، لاعب إيفرتون، والإسباني أداما تراوري، لاعب ووللفرهامبتون.

وينتهي عقد الإسباني المخضرم، دييجو كوستا، مهاجم وولفرهامبتون، بنهاية الموسم الجاري، وهو أحد الخيارات المتاحة لأندية دوري روشن لتعزيز خطوط الهجوم في الفترة المقبلة، بالإضافة للمدافع الصلب البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب نادي تشيلسي.

الدوري الإسباني

وفي الدوري الإسباني الذي ارتبط العديد من لاعبيه بالانتقال إلى أندية دوري روشن، وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد؛ حيث أشارت العديد من التقارير إلى اقترابه من النصر.

وينتهي عقد الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، في نهاية الموسم الجاري، بالإضافة لزميله الكرواتي لوكا مودريتش، الذي قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى نادي النصر، طالع التفاصيل.

بالإضافة إلى الإسباني دافيد سيلفا، لاعب ريال سوسيداد، ومواطنه سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة.

الدوري الإيطالي

قائمة كبيرة يضمها الدوري الإيطالي، من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري على رأسهم، الفرنسي أدريان رابيو، لاعب يوفنتوس، وأندريا بيلوتي وكريس سمولينج، لاعبا روما، خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس، كما تضم القائمة البوسني إيدين دزيكو، لاعب إنتر ميلان، والإيطالي صاحب الأصول المصري، ستيفان شعراوي لاعب روما.

دي ماريا - يوفنتوس
يوفنتوس

الدوري الفرنسي

بالنظر إلى تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف النصر، تتجه الأعين إلى غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان؛ حيث تمني أندية دوري روشن نفسها في التعاقد مع أفضل لاعب في العالم.

وينتهي عقد الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، لاعب سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري؛ حيث توجد فرصة كبيرة لأندية الدوري السعودي في التعاقد مع المدافع السابق لنادي ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى