دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

رغم ضم مهاجم جديد.. ريال مدريد يسعى لغلق «باب بنزيما» أمام النصر

ما يزال الغموض يحيط بمستقبل الهداف الفرنسي كريم بنزيما، رفقة ناديه ريال مدريد الإسباني، مع اقتراب موعد انتهاء تعاقده، الأمر الذي يفتح باب الرحيل أمامه إلى أي ناد يرغب فيه بصفقة انتقال مجانية دون الحاجة لموافقة إدارة المرينجي.

كريم بنزيما صاحب الـ35 عاماً ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، علماً بأنه انضم إلى قلعة الملكي قادماً من ليون الفرنسي عام 2009 ووقع عقد جديد في صيف 2021.

صحيفة «AS» الإسبانية؛ أكدت أن إدارة ريال مدريد تدرس حالياً إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلاً عن كريم بنزيما، الذي تراجع مستواه هذا الموسم وغاب عن العديد من المباريات في ظل كثرة إصاباته.

وغاب بنزيما عن 17 مباراة لريال مدريد هذا الموسم 2022-2023، بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لها، منذ فترة الإعداد للموسم الجديد.

بنزيما يحظى باهتمام العديد من الأندية داخل أوروبا وخارج من أجل التعاقد معه؛ وعلى رأسها نادي النصر الذي يخطط لإعادة ثنائية بنزيما مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب تألقهما معاً خلال فترة تواجد «الدون» بين صفوف ريال مدريد.

رونالدو رفقة بنزيما

«AS» أكدت أن ريال مدريد رغم عزمه التعاقد مع مهاجم جديد فإن يفكر في تمديد عقد بنزيما لموسم إضافي حتى 30 يونيو 2024، حيث أن الإدارة ما تزال تثق في إمكانيات المهاجم الفرنسي المخضرم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد لا يعني انتهاء الثقة في قدرات بنزيما، ولكنه يأتي ضمن إستراتيجية التفكير في المستقبل.

كريم بنزيما شارك بقميص ريال مدريد هذا الموسم 2022-2023 في 26 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 18 هدفاً وصنع 5 آخرين، علماً بأنه في الموسم الماضي 2021-2022، أحرز 44 هدفاً وصنع 15 آخرين خلال 46 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى