أهم الأخبارالكرة المحلية

قبل مواجهة أوروا الياباني.. نهاية موسم نجم الهلال

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صدمة كبرى بعد تعرض سلمان الفرج، قائد نادي الهلال، للإصابة، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة أوروا الياباني في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقالت تقارير صحفية، إن سلمان الفرج، سيغيب عن مواجهة نهائي دوري أبطال آسيا في اليابان، بعد تعرضه للإصابة في الساق؛ حيث غاب عن تدريبات الفريق أمس الثلاثاء.

وأضافت أن موسم سلمان الفرج مع الهلال قد انتهى بشكل كبير؛ حيث لن يستطع المشاركة في الجولات المتبقية من بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك مع اقتراب البطولة من الأمتار الأخيرة للنهاية.

وأشارت إلى أن نادي الهلال سيعلن في وقت قريب تفاصيل إصابة سلمان الفرج بشكل مفصل، من أجل طمأنة جماهير الهلال على قائد فريقها.

وشارك سلمان الفرج في 10 مباريات فقط مع نادي الهلال خلال الموسم الحالي وذلك في البطولات المحلية (دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين)، بينما خاض مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

الحسم في الإياب

وفرط الهلال في فرصة الاقتراب من حسم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف لكل منهما، في ذهاب نهائي نسخة 2022.

وتقدم سالم الدوسري لصالح الهلال بهدف مبكر عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، إلا أن أوراوا ريد دياموندز أدرك التعادل عند الدقيقة 53 بالشوط الثاني عن طريق لاعبه شينزو كوروكي.

ومن المنتظر أن يرحل الهلال لواجهة أوراوا ريد دياموندز، على ملعب سايتاما 2002 بالعاصمة اليابانية طوكيو، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو عند تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى