أهم الأخباركل الألعاب

فيديو | الأمير فهد بن جلوي يعلن إقامة النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية

أعلن الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مدير دورة الألعاب السعودية، نيابة عن الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عن إقامة النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية، بعد أن أسدل الستار رسمياً اليوم عن النسخة الثانية، والتي أقيمت بمشاركة أكثر من 8000 مشارك ومشاركة، تنافسوا في 53 لعبة رياضية.

واحتضنت منطقة المشجعين، حفل ضخم إيذاناً بختام فعاليات دورة الألعاب السعودية، بعدما عاش الجمهور أجواءً حافلة بالإثارة والحماس على مدى 15 يوماً من المنافسات القوية في 31 موقعاً استضافت الألعاب.

واستعرض الحفل فيديو لأبرز اللحظات التي مرت خلال الدورة للاعبين والمدربين والجمهور، وبعدها دخل اللاعبون المتوجون بالميداليات في مسيرة لتكريمهم على الإنجاز الكبير الذي حققوه في النسخة الثانية للألعاب السعودية.

وعبر الأمير فهد بن جلوي، عن فخره بالنجاح التنظيمي الهائل الذي حققته الألعاب السعودية، مؤكداً أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم والرعاية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن هذا النجاح يأتي تجسيداً للرؤية الملهمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والتي تدعم الرياضة وتشجّع الشباب، وتعكس حرص سموه البالغ على تطوير المجتمع، وتفتح آفاق الفرص أمام الموهوبين، إلى جانب الثقة والمتابعة الحثيثة من سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية والتي كانت دافعاً لتحقيق النجاح.

كما قدّم الشكر لكل من ساهم في إنجاح أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة، من اللاعبين ولأسرهم، والإداريين والمدربين وأعضاء الاتحادات واللجان والروابط الرياضية والمتطوعين والكوادر الطبية والأمنية، والرعاة والشركاء ووسائل الإعلام، ولأعضاء اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية 2023.

وتخلل الحفل عرضاً لطائرات الدرون، وبعد ختام المراسم، أشعل الحفل الغنائي، الأجواء في منطقة المشجعين لدورة الألعاب السعودية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى