أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأهلي يقاتل من أجل حسم «الصفقة المعقدة»

تمسكت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، بالقتال حتى الرمق الأخير من أجل الحصول على توقيع الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على الرغم من التعقيدات الكثيرة التي تهدد إتمام الصفقة.

وارتبط رياض محرز بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، على خلفية تحركات رئيس الراقي خالد العيسى، بخطوات حثيثة من أجل تدعيم صفوف الراقي بعد العودة إلى مصاف دوري المحترفين السعودي، بعد موسم مخيب في الدرجة الأولى، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن موقف رياض محرز من الانضمام إلى النادي الأهلي

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن إدارة خالد العيسى تصر على ضم رياض محرز في ميركاتو الصيف الحالي، لتدعيم هجوم الفريق بواحدة من الأسماء الرنانة، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي المخضرم روبرت فيرمينو، قادمًا من ليفربول.

ولفت التقرير إلى أن إدارة الأهلي لم تتراجع عن الصفقة على الرغم من التعقيدات الكثيرة التي هددتها في العديد من محطات التفاوض، حيث يواصل الضغط بقوة من أجل الحصول على موافقة محرز، بالنظر إلى القيمة الفنية للجناح الجزائري، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016.

رياض محرز
رياض محرز

ويُجهز الأهلي عرضًا ضخمًا من أجل إقناع مانشستر سيتي بفك الارتباط مع الدولي الجزائري، البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يرتبط بعقدٍ من السماوي حتى يونيو 2025، وذلك بعدما رصد 20 مليون يورو سنويًا لضم محرز لمدة 3 مواسم حتى 2026.

ويبدو أن رياض محرز مهتم بإنهاء مسيرته الكروية في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد التطور الهائل الذي يشهده الدوري السعودي بعد التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، مثل؛ كريم بنزيما ونجولو كانتي، في الاتحاد، وروبرت فيرمينو وإدوارد ميندي مع الأهلي، وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش مع الهلال، ومن قبلهم الأسطورة كريستيانو رونالدو، رفقة النصر.

رياض محرز والنادي الاهلي
رياض محرز والنادي الاهلي

رياض محرز، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي بعدما قاد الثعالب لتحقيق «معجزة» الدوري الإنجليزي، دافع عن ألوان السماوي في 47 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3068 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى