دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

حارس مرمى طرابزون سبور التركي مرشح للدفاع عن عرين النصر

تواصل إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، البحث عن حارس مرمى مميز يحرس عرين الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل 2023-2024، وذلك تحسباً لعدم استعادة الكولومبي دافيد أوسبينا لمستواه المعهود عقب العودة بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

النصر يمتلك في قائمته هذا الموسم 2022-2023؛ 4 حراس مرمى، هم نواف العقيدي وأمين البوخاري والأرجنتيني أوجستين روسي الذي يمتد عقده حتى نهاية يونيو المقبل وتم ضمه في ميركاتو الشتاء من أجل تعويض المصاب أوسبينا.

وأفادت صحيفة «Turkiye Gazetesi» التركية؛ بدخول أورجان جاقر، حارس مرمي نادي طرابزون سبور التركي، ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن مهمة النصر في الحصول على خدمات أورجان جاقر لن تكون سهلة في ظل وجود اهتمام كبير من عدة أندية أوروبية في فرنسا وإنجلترا وروسيا بالتعاقد معه.

حارس النصر: الإصابة أخطر بكثير مما نشر في الإعلام.. وأحلم بالعودة إلى هذا النادي

وأضافت بأن أداء أورجان جاقر رفقة ناديه طرابزون سبور قد جذب أنظار النصر إلى جانب أندية موناكو الفرنسي وزينت سان بطرسبرج الروسي، إلى جانب شيفيلد يونايتد ونوتنجهام فورست من إنجلترا.

إدارة طرابزون سبور منفتحة على عملية بيع أورجان جاقر في الصيف المقبل بشرط تلقي عرضاً مميزاً يساعد النادي في إنعاش خزينته.

أورجان جاقر البالغ من العمر 27 عامًا هو أحد أبناء أكاديمية طرابزون سبور، وتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2016، وقد شارك حتى الآن في 198 مباراة  حافظ خلالها على نظافة شباكه في 56 مباراة، وساهم بشكل فعال في تتويج ناديه بـ4 ألقاب «الدوري التركي – كأس تركيا – السوبر التركي (مرتان)».

من أجل حلم الآسيوية.. هل يساند النصر غريمه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى