أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو | «جنش» يفتح النار على فيتوريا بسبب منتخب مصر

فتح محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر المصري، النار على البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد عدم انضمامه للقائمة المبدئية للفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويستعد نادي فيوتشر لمواجهة نظيره الأهلي، غدًا الخميس، في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام في دولة الإمارات.

عاجل فيديو | أسطورة الهلال يكشف سبب تألق رونالدو مع النصر وفشل بنزيما رفقة الاتحاد

وقال جنش في تصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «لا أحب الحديث بشكل فردي وسأتحدث بشكل عام، لماذا لا يوجد سوى لاعب واحد من فيوتشر في القائمة المبدئية للمنتخب وهناك من اعتزل دوليا ومن يشارك في فرق تنافس على الهبوط ومن في مركزي لا يلعب».

وأضاف: «فيوتشر لديه خطوة واحدة لربع نهائي الكونفدرالية وننافس في السوبر والدوري، وأعتقد أن المسؤولين لا يشاهدون المباريات وفاضيين للافتتاحات ولا يأتون للملاعب».

وواصل: «قيل لي منذ أن كنت في الزمالك إنه ليس لدي قاعدة إعلامية، سأدافع عن فريقي وقدمنا الكثير للنادي وأتمنى أي كان من يختار أن ينظر لنا، هؤلاء اللاعبون لعبوا في الجزائر وشرفنا مصر والكل هناك تحدث عنا بشكل جيد ولابد أن يتم تقديرنا».

وتابع حارس الزمالك السابق: «أعلم أن هناك كثيرون لن يعجبهم كلامي، لكن هذا الفريق يتعب، منذ بداية الموسم خضنا 3 مباريات بفريق كامل، أنظر لكم لاعب يشارك في بطولة جديدة، ولدينا 6 لاعبين شاركوا في إفريقيا لأول مرة، لابد أن أدافع عن زملائي والنادي».

وأردف: «رغم أننا نادٍ جديد إلا أن هناك تقدم رهيب جدا، وفي الموسم الحالي سنصل لربع نهائي الكونفدرالية، لا يجب أن أكون مادة إعلامية من أجل انضمامي للمنتخب».

وعن مواجهة الأهلي، أتم جنش تصريحاته: «أتمنى مساعدة الفريق وهذا ما أحاول فعله وأحاول نقل الخبرات للاعبين، وسعيد لوصولنا للنهائي وخوض مباراة ضد الأهلي، وأحاول أن أنقل للاعبين كيفية اللعب ضد الأهلي وجماهيره، وستكون مباراة مهمة لنا وسنقدم كرة تليق بالنادي ومصر».

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: india pharmacy cialis
زر الذهاب إلى الأعلى