أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحلية

صور | بقيادة رونالدو.. النصر يحط الرحال في الإمارات استعدادًا لمواجهة العين

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لمواجهة نادي العين الإماراتي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

عاجل | رغم الإصابة.. كاسترو يكشف عن حارس مرمى النصر أمام العين الإماراتي

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة «إكس»، لحظة وصول بعثة نادي النصر إلى الإمارات، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد العالمي.

العين ضد النصر في قمة عربية آسيوية

ويأمل نادي العين في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وبين جمهوره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب في الرياض.

وكان العين توج بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، ولكنه لم ينجح في بلوغ الدور قبل النهائي منذ حصوله على وصافة نسخة عام 2016.

يتواجه نادي العين الإماراتي مع ضيفه النصر السعودي يوم الاثنين على ملعب هزاع بن زايد في العين، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

من جهته فإن النصر يتطلع لتسجيل حضوره في الدور قبل النهائي للمرة الثالثة خلال السنوات الأربع الأخيرة، بعدما كان حقق هذا الأمر عامي 2020 و2021.

كما أن الفريق يتطلع لمواصلة رحلة البحث عن اللقب الأول في تاريخ البطولة، لكن عليه الظهور بصورة أفضل بعد تعادله في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي 4-4 مع الحزم، حيث بات يتأخر بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر.

ولم يخسر النصر في آخر 8 مباريات بالبطولة القارية، حيث حقق 6 انتصارات مقابل التعادل في مباراتين، وهو لم يخسر أيضاً في آخر ثلاث مباريات أمام الأندية الإماراتية في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، حيث حقق انتصارين مقابل التعادل في مباراة.

النصر في الامارات
النصر في الامارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى