الكرة العربيةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | بمشاركة محرز.. الجزائر تتعادل ودياً مع مصر بهدف لكل منهما

تعادل المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم مع شقيقه المصري، بنتيجة 1-1، مساء الإثنين على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، خلال المباراة الودية التي جمعتهما في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة وعلى رأسها كأس الأمم الأفريقية «كان – كوت ديفوار 2023».

وبقيادة نجم الأهلي، رياض محرز، دخل منتخب الجزائر بتشكيل أساسي يضم «أنطوني مانديرا – يوسف عطال – رامي بنسبعيني – عيسى ماندي – أحمد توبة – رامز زروقي – سفيان فيغولي – فارس شعيبي – سعيد بن رحمة – أمين جويري – محرز».

في المقابل؛ دفع منتخب مصر المباراة بتشكيل أساسي مكون من «محمد الشناوي – محمد حمدي – محمد عبد المنعم – علي جبر – محمد هاني – حمدي فتحي – محمد النني – أحمد سيد زيزو – محمود تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح».

وبعد شوط أول سيطر عليه التعادل السلبي؛ نجح منتخب مصر عند الدقيقة 62 في افتتاح التسجيل بهدف حمل توقيع لاعب خط الوسط حمدي فتحي بعد ركلة حرة مباشرة وصلت إلى داخل منطقة الجزاء حولها المدافع علي جبر على رأس زميله الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.


وفي الوقت بدل الضائع وبالتحديد عند الدقيقة 90+3 يتمكن منتخب الجزائر من إدراك هدف التعادل برأسية من البديل إسلام سليماني لم يتمكن حارس الفراعنة، محمد الشناوي من التصدي لها.

وشهدت المباراة طرد الظهير الأيمن لمنتخب مصر، محمد هاني، عند الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، بسبب تدخل متهور على أحد لاعبي منتخب الجزائر، ليكمل الفراعنة المباراة بـ10 لاعبين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى