دوري روشن السعوديأهم الأخبار

التشكيل المتوقع.. جاياردو في حيرة أمام الأهلي بسبب غيابات الاتحاد

وجد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، نفسه في موقف حرج وهو يحاول تحديد عناصر تشكيلته الأساسية التي يستعد بها لمواجهة الجار اللدود فريق الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

الاتحاد يحل ضيفاً على الأهلي، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الـ26 من دوري روشن للمحترفين.

فيديو | الأرقام تساند الراقي.. ماذا قدّم الأهلي والاتحاد في الموسم الحالي؟

جاياردو يعاني فريقه من كثرة الغيابات لأسباب مختلفة منها الإصابات وانضمام العناصر الشابة إلى معسكر منتخب السعودية الأوليمبي.

6 إصابات بين صفوف الاتحاد تتمثل في «فابينيو – حامد الغامدي – أحمد بامسعود – سلطان الفرحان – أحمد شراحيلي – مهند الشنقيطي»، فيما يتواجد 6 لاعبين رفقة الأخضر الأولمبي هم «سعد الموسى – أحمد الغامدي – مروان الصحفي  – عوض الناشري – فيصل الغامدي – زكريا هوساوي».

ومن المتوقع أن يدفع جاياردو بتشكيل أساسي للاتحاد أمام الأهلي يضم:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: حسن قادش، أحمد حجازي، لوز فيليبي، فواز الصقور.
  • خط الوسط: جواو فيليبي، فيصل الغامدي، نجولو كانتي، أحمد الغامدي.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله.
الاتحاد
الاتحاد

ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث بـ48 نقطة إلى الفوز والابتعاد عن منافسه الاتحاد صاحب المركز الرابع بـ46 نقطة، في المقابل يطمح العميد حامل اللقب إلى كسب نقاط المباراة وخطف المركز الثالث من غريمه الراقي.

واستطاع فريق الأهلي خلال الدور الأول من المسابقة، الفوز على الاتحاد بهدف وحيد عن طريق فرانك كيسيه، في مباراة مثيرة وسط حضور جماهيري كبير حظي بإشادة كبيرة من محبي وعشاق كرة القدم.

التشكيل المتوقع.. ميندي يعود لحراسة عرين الأهلي أمام الاتحاد في ديربي جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى