أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| في مباراة مجنونة.. ليفربول يقسو على توتنهام بالدقائق الأخيرة بالدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا مثيرًا على نظيره توتنهام، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

شهدت المباراة تقدمًا مبكرًا لنادي ليفربول في الدقيقة الثالثة عن طريق كورتيس جونز، قبل أن يضاعف النتيجة اللاعب لويس دياز في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وسط انهيار تام لدفاعات السبيرز.

وفي الدقيقة 15، زاد محمد صلاح من معاناة نادي توتنهام، بهدف ثالث من ركلة جزاء، ليتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة في أول ربع ساعة من اللقاء.

ونجح الإنجليزي هاري كين في تقليص الفارق في الدقيقة 40، من تسديدة قوية بعد مهارة رائعة من الجناح الأيسر بريسيتش، أنهاها كين في شباك أليسون حارس الريدز، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بنتيجة 3/1.

ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام

وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة إثارة كبيرة للغاية؛ حيث سجل الهدف الكوري الجنوبي سون الهدف الثاني لنادي توتنهام في الدقيقة 77، ثم عادل النتيجة البرازيلي ريشاليسون في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

الإثارة لم تتوقف عند هذا الحد فقط؛ حيث رفض لاعبو ليفربول الخروج من المباراة بنقطة وحيدة، ليسجل جوتا الهدف الرابع في الدقيقة 95، ويقتل أحلام نادي توتنهام.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي ليفربول إلى النقطة 56 في المركز الخامس، بينما جاء توتنهام في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى