أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | متفوقاً على رومارينهو وجوانكا.. رونالدو يفوز بهدف الجولة 28 من دوري روشن

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم، بهدف الجولة رقم 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وقاد رونالدو فريقه النصر إلى الفوز على نظيره الشباب بنتيجة 3-2، مساء الثلاثاء على ملعب «الأول بارك» في الرياض، بختام مباريات الجولة رقم 28.

ووقع رونالدو على الهدف الثالث لصالح النصر في شباك الشباب والذي منح العالمي 3 نقاط ثمينة تمسك من خلالها بآماله في المنافسة على لقب دوري روشن.

وسجل رونالدو هدفه عند الدقيقة 59 بالشوط الثاني؛ بعدما تسلم الكرة في نصف ملعب الشباب قبل أن يتجاوز ثنائي الليوث ليطلق تسديدة قوية ومتقنة من على حدود منطقة الجزاء لتعانق الكرة الشباك.

 

 

وكان الحساب الرسمي لدوري روشن على موقع «تويتر» قد أطلق استفتاء جماهيري لتحديد الفائز بهدف الجولة رقم 28؛ وقد حصل رونالدو على نسبة أصوات بلغت 43%.

وتفوق هدف نجم وقائد النصر على هدف البرازيلي رومارينهو، محترف الاتحاد الذي سجله في شباك الباطن، وقد حصل على 32.8% من الأصوات، ومن خلفه هدف الأرجنتيني كريستيان جوانكا نجم الشباب في مرمى العالمي وقد حصل على 24.2%.

وحمل هدف رونالدو في شباك الشباب الرقم 14 باسمه مع النصر خلال 15 مباراة شارك فيها بقميص العالمي في بطولة دوري روشن هذا الموسم 2022-2023؛ ليحتل المركز الخامس بقائمة الهدافين.

يشار أنه بعد مرور 28 جولة من عمر دوري روشن موسم 2022-2023؛ يحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 66 نقطة متفوقاً على النصر صاحب المركز الثاني بـ63 نقطة، بينما يأتي الشباب ثالثاً بـ53 نقطة ثم الهلال رابعاً بنفس رصيد النقاط ولكن بفارق أهداف الأقل.

هذا وتأكد هبوط الباطن إلى دوري الدرجة الأولى «دوري يلو» رسمياً، حيث يحتل حالياً المركز السادس عشر والأخير برصيد 19 نقطة فقط من 5 انتصارات و4 تعادلات و19 هزيمة.

«حمدالله» في الصدارة.. تعرف على قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى