أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

المنتخب السعودي ضد طاجيكستان في تصفيات المونديال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اختبارًا شاقًا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا طاجيكستان، في المباراة التي تُقام مساء اليوم الثلاثاء، من أجل التغريد خارج سرب الصدارة.

أبرز مباريات اليوم.. الأخضر يواجه طاجيكستان ومصر تصطدم بكرواتيا

ويطمح المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز الرابع تواليًا من أجل تأمين العبور المبكر إلى الدور الثالث من التصفيات في الطريق إلى مونديال 2026، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس وقف ندًا عنيدًا في الرياض، وخسر بفارق هدف وحيد فقط.

 

سالم الدوسري - الأخضر

موعد مباراة الأخضر وطاجيكستان

ويصطدم الأخضر مع طاجيكستان في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء 26 مارس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بامير في العاصمة دوشنبه، ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم.

وحطت بعثة المنتخب السعودي، صباح أمس الاثنين، الرحال في دوشنبه استعدادًا لمواجهة طاجيكستان حيث كان في استقبال رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لدى وصولها إلى المطار سفير خادم الحرمين الشريفين، وليد بن عبدالرحمن الرشيدان.

القنوات الناقلة لمباراة الأخضر ضد طاجيكستان

وتبدو كفة الأخضر هي الأرجح أمام طاجيكستان على في ظل فارق الأسماء والخبرات والإمكانيات، إلا أن عامل الأرض والأنصار يصب في صالح صاحب الدار، لتبقى كافة الاحتمالات متاحة فوق الميدان، في المباراة التي تبث عبر قناة «SSC»،«Alkass» المفتوحة.

ويحتل الأخضر صدارة ترتيب المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، من 3 مباريات، بعد الفوز على باكستان برباعية نظيفة، والتغلب على الأردن خارج الديار بهدفين دون رد، وتجاوز طاجيكستان بهدف وحيد، فيما يأتي المنتخب الطاجيكي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بالتساوي مع النشامى.

وكانت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، المقرر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، أسفرت عن تواجد الأخضر ضمن فرق المجموعة السابعة، إلى جوار منتخبات الأردن وطاجيكستان وباكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى