أهم الأخباركل الألعاب

الزمالك ضد الكويت في نهائي البطولة العربية لكرة اليد.. تعرف على موعد المباراة

تُختتم غدًا منافسات النسخة الـ38 من البطولة العربية للأندية لكرة اليد، بالمباراة النهائية التي تجمع فريقي الزمالك المصري والكويت الكويتي ، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف عند تمام الساعة الـ (7:30)م، حيث سيتأهل المتوج بلقب هذه النسخة لخوض منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب 2023 بالسعودية».

وتأهل فريق الزمالك المصري للمواجهة الختامية عقب تصدره لفرق المجموعة الثانية بثلاثة انتصارات وخسارة واحدة، فيما تأهل الكويت الكويتي للمواجهة الختامية عقب حلوله في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، وإخراجه مستضيف البطولة الهدى السعودي في الدور الربع النهائي، قبل أن يتفوق على البنك الأهلي المصري في الدور النصف النهائي.

ومن المقرر أن تجري مباراة بين فريقي مضر السعودي والبنك الأهلي المصري في لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

ويتطلع فريق الهدى السعودي مستضيف النسخة الـ 38 من البطولة العربية لكرة اليد إلى اختتام مشاركته الخارجية الأولى بانتصار يضمن له الحصول على المركز السابع، حينما يلتقي فريق وفاق عين التوتة الجزائري في تمام الساعة الـ (1:00)م.

ويبحث فريقا العربي الكويتي والحشد العراقي في ختام مشوارهما بالحصول على المركز الخامس حينما يتلقيان عند تمام الساعة الـ (3:00)م.

 

غدًا.. مواجهات نارية في البطولة العربية للأندية لكرة اليد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى