أهم الأخباركل الألعاب

صور| مضر والزمالك وجهًا لوجه في نصف نهائي «عربية اليد»

حجز فرق مضر السعودي مقعدًا في الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد، إلى جانب الثاني المصري البنك الأهلي والزمالك والكويت الكويتي، وذلك في نسختها الثامنة والثلاثين المؤهلة إلى بطولة سوبر جلوب.

وحسم مضر تذكرة التأهل إلى المحطة قبل الختامية بعدما تجاوز عقبة ضيفه وفاق عين التوتة الجزائري، بنتيجة 36-30، في مواجهة دانت فيها الأفضلية منذ البداية إلى الطرف السعودي على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف.

اقرأ أيضًا:

على طريقة تمبكتي.. تطور مفاجئ يقرب متعب الحربي من الرحيل عن الشباب

وتأهل البنك الأهلي المصري بأريحية ودون معاناة تذكر بعد فوزه على العربي الكويتي بنتيجة 28-16، فيما فاز الكويت الكويتي على المستضيف الهدى السعودي، بنتيجة 37-33 في الأشواط الإضافية، وتغلب الزمالك المصري على الحشد العراقي، بنتيجة 36-27، ليحسم التأهل للدور النصف النهائي من البطولة.

ويترقب فريق مضر موعدًا ناريًا أمام نظيره الزمالك المصري، في القمة التي تُقام عند الساعة 7:30 مساء غدٍ الجمعة، على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف، وهي الموقعة التي يسبقها مباشرة مواجهة من العيار الثقيل بين البنك الأهلي والكويت الكويتي، عند تمام الخامسة.

ومن المقرر أن يلتقي مساء اليوم الخميس، فريق الجزيرة الإماراتي مع نظيره الشعلة اليمني، في مباراة تحديد أصحاب المركزين التاسع والعاشر، وذلك على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، فيما يلعب غدًا، الهدى مع العربي الكويتي، والحشد العراقي مع عين التوتة لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى