كل الألعاب

مع ختام الدور التمهيدي.. سيطرة مصرية على صدارة «عربية اليد»

حقق فريق البنك الأهلي المصري فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة (30-25)، في المواجهة التي جمعتهما على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ضمن منافسات البطولة العربية الـ38 للأندية لكرة اليد، رافعًا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، وبفارق نقطة عن مضر الوصيف، في آخر مواجهاتهما بالدور التمهيدي.

ولحساب منافسات المجموعة الثانية، نجح فريق الزمالك المصري في حسم الصدارة، مع نهاية منافسات الدور التمهيدي بأفضلية المواجهات عن الهدى صاحب مركز الوصافة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد انتصاره السهل على فريق الشعلة اليمني بنتيجة (51-14).

اقرأ أيضًا:

فيديو| أوتافيو يدعم النصر في موقعة شباب الأهلي

ورفع الكويت الكويتي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الأولى، بعدما قدّم مواجهة مميزة أمام الحشد العراقي أنهاها لمصلحته بنتيجة (43-26)، فيما وحقق فريق وفاق عين التوتة الجزائري انتصاره الثاني على التوالي، بعدما تفوق على العربي الكويتي بنتيجة (27-25)، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق المواجهات عن العربي.

وتستكمل مباريات دور الثمانية، مساء غدٍ، بلقاء البنك الأهلي المصري مع العربي الكويتي، فيما يلتقي الهدى السعودي «المستضيف» نظيره الكويت الكويتي، ويلتقي مضر السعودي نظيره فريق وفاق عين التوتة الجزائري، على أن تختتم لقاءات ربع النهائي بمواجهة الزمالك المصري والحشد العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى