أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

كولر يعوّل على خبرات الأهلي لحسم موقعة الرجاء

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن سعادته الغامرة بالاستقبال الرائع الذي حظي به المارد الأحمر في المغرب قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء البيضاوي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أن فريقه جاهز لحجز مقعد في نصف النهائي القاري.

ويترقب الأهلي المصري اختبارًا شاقًا خارج الديار عندما يصطدم مع مضيفه الرجاء المغربي، في القمة التي تُقام مساء غدٍ السبت، على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. «الكالتشيو» تقرر تأجيل «تتويج» نابولي 24 ساعة

وأوضح مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي قبل الصدام المرتقب أمام الرجاء، اليوم الجمعة: «هناك حالة تركيز شديدة بين الجميع من أجل الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، لاعبو الأهلي يملكون خبرات كبيرة من أجل التعامل مع مثل تلك المواجهات».

وأضاف المدرب السويسري: «دون شك سعيد بالأجواء والاستقبال المميز في المغرب، وإقامة المباراة وسط حضور جماهيري كبير، الرجاء منافس قوي ويتمتع بشعبية كبيرة، لكن حضرنا إلى هنا من أجل خطف تذكرة التأهل إلى المربع الذهبي».

وختم كولر تصريحاته: «غياب بعض العناصر بسبب الإصابة، لا يمثل قلقًا للجهاز الفني، في ظل امتلاك قائمة من اللاعبين المميزين، كما أن تقارب مستوى الجميع يسهل تعويض الغيابات، ولا نلتفت إلى نتيجة مباراة الذهاب، ونطمح إلى الحسم في الدار البيضاء».

وانتزع المارد الأحمر الباحث عن اللقب الثالث في السنوات الأربع الأخيرة والحادي عشر في تاريخه، فوزًا ثمينًا على الرجاء البيضاوي، بهدفين مقابل هدف، في القمة العربية التي جمعتهما يوم 22 أبريل الجاري، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب ربع نهائي الأميرة السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى