أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خيسوس: كل مباراة ضد الاتحاد «قصة مختلفة».. والظروف متساوية بالنسبة للفريقين

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن مواجهة الاتحاد ستكون صعبة على الفريقين، وذلك في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

فيديو | أسطورة الاتحاد: لن نقبل الخسارة من الهلال في 5 مباريات.. والعميد سيفوز بنسبة 99%

ويلعب نادي الهلال غدًا الثلاثاء أمام الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزعيم بهدفين دون رد.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مباراة مصيرية نعرف صعوبة المواجهة وهي مباراة الموسم لفريق الاتحاد ونعرف أن الأجواء ستكون جماهيرية ولاعبي الفريقان معتادين على هذه الأجواء».

وأضاف: «كل مباراة ضد الاتحاد لها قصة مختلفة، وكلما نلعب ضد نفس الفريق تتعرف عليه أكثر ولكن في نفس الوقت هذا لا يعطيك عامل أفضلية، لكل مباراة قصة مختلفة، غدا يجب أن نظهر رغبتنا بالتأهل».

وواصل مدرب الهلال: «الظروف متساوية بالنسبة للفريقين من ناحية دخول شهر رمضان جميع اللاعبين المسلمين سيصومون، نملك الجودة والتنظيم والاحترام لفريق الاتحاد»

واختتم خيسوس: «أحضرت جميع اللاعبين المحترفين الأجانب لأننا سنقضي يومين في جدة، النظام فقط يسمح بمشاركة 5 لاعبين أجانب، كل شيء قد يحدث في التدريب وغدا سنعرف القائمة الأساسية».

الاتحاد ضد الهلال

ويطمح الاتحاد تجاوز آثار خسارة موقعة الذهاب، وكسر عقدة الزعيم التي فرضت نفسها في السنوات الأخيرة، واستكمال التعافي من تخبط ما قبل التوقف الدولي، وإلحاق الهزيمة الأولى بصاحب الأرض في الموسم الجاري، في مهمة شاقة من أجل البقاء في المشهد القاري.

ويبحث الهلال، بدوره، على الخروج من موقعة الكلاسيكو بأكبر المكاسب، على رأسها تعزيز الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالي، حيث يقف رجال المدرب خيسوس على مسافة انتصار واحد فقط من تحطيم الرقم العالمي، إلى جانب تجاوز عقبة مهمة على طريق استعادة اللقب، وتأكيد التفوق على المنافس الأصفر.

القمة تمثل خامس مواجهات الموسم الحالي بين الهلال والاتحاد، حسم الزعيم الأربعة الأولى بواقع واحدة في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال ومواجهتين في الدوري السعودي، وذهاب دوري أبطال آسيا، فيما سيكون خامس الصدامات على ميدان الجوهرة المشعة، من أجل ترسيخ التفوق الأزرق أو فك العقدة الصفراء.

غموض موقف بنزيما يُربك حسابات الاتحاد قبل «كلاسيكو الحسم»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى