دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الهلال يتحرك نحو التعاقد مع حارس تشيلسي الإنجليزي

اقترب حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب السنغال الأول لكرة القدم، إدوارد ميندي، من حراسة عرين نادي الهلال بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

ويرتبط ميندي مع تشيلسي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025؛ ولكن الحارس البالغ من العمر 31 عاماً على أعتاب الرحيل عن قلعة أسود لندن هذا الصيف في ظل خلافات مع إدارة النادي الأزرق بشأن تجديد تعاقده وزيادة راتبه السنوي، بالإضافة إلى ابتعاده عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة من الموسم المنصرم 2022-2023 لصالح الحارس الإسباني كيبا.

ميندي يتسلم جائزة أفضل حارس بأبطال أوروبا
ميندي يتسلم جائزة أفضل حارس بأبطال أوروبا

تقارير صحفية سعودية أكدت أن الهلال بدأ في التحرك الفعلي من أجل الحصول على خدمات ميندي، حيث يتم حالياً التفاوض مع الحارس السنغالي وممثليه بشأن البنود الشخصية في عقده، وذلك قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة تشيلسي.

تشيلسي تعاقد مع ميندي قادماً من رين الفرنسي خلال صيف 2020 في صفقة بلغت قيمتها 24 مليون يورو، وبناء على توصية من الحارس الأسطوري التشيكي بيتر تشيك.

ميندي حرس عرين تشيلسي في 105 مباراة بمختلف البطولات، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 49 مباراة، وتوج بـ3 ألقاب «دوري أبطال أوروبا – كأس السوبر الأوروبي – كأس العالم للأندية»، كما لعب دوراً كبيراً في تتويج منتخب بلاده السنغال بلقب كأس أمم أفريقيا 2021 لأول مرة في تاريخه بجانب التأهل إلى كأس العالم «فيفا – قطر 2022».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى