أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | في مباراة السبعة أهداف.. الهلال يحقق فوزًا مثيرًا على الشباب بدوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا مثيرًا على نظيره الشباب، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل | متفوقًا على نفسه.. الهلال يحقق رقمًا تاريخيًا في الدوري السعودي

 

افتتح نادي الشباب التسجيل مبكرًا؛ حيث سجل مصعب الجوير الهدف الأول لليوث في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعد تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ياسين بونو، فيما رفض لاعب الهلال الأسبق الاحتفال بهدفه الرائع.

وحاول لاعبو الهلال إدراك هدف التعادل في العشر دقائق الأولى بعد صدمة الهدف المبكر، لكن دفاعات الشباب حالت دون الوصول إلى مرمى العبسي حارس الليوث.

وطالب لاعبو الهلال باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل مدافع الشباب رومان سايس على الظهير الأيمن للزعيم محمد البريك، لكن الحكم استكمل المباراة بعد تأكيد تقنية الفيديو بعدم وجود ركلة جزاء.

وأنقذ ياسين بونو مرماه من الهدف الثاني في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد التصدي لتسديدة كارلوس جونيور القوية من داخل منطقة الجزاء، بعد مرور رائع من دفاعات الزعيم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لنادي الهلال في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعد تدخل قوي من حارس مرمى الشباب على المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش؛ حيث نجح الهداف ميتروفتيش في ترجمتها إلى هدف التعادل في الدقيقة 20 لتعود المباراة إلى نقطة الصفر من جديد.

وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني لنادي الهلال في الدقيقة 27، بعد مجهود رائع من مواطنه سافيتش، الذي مر من دفاعات الشباب بفاصل مهاري قبل أن يمرر بعرض الملعب ليتابعها ميتروفيتش إلى شباك الشباب.

وفي الدقيقة 31، سقط ميتروفيتش على أرضية الملعب بعد تعرضه للإصابة؛ حيث تم استبداله ودخول صالح الشهري بدلا منه.

وعزز الصربي سافيتش النتيجة لصالح نادي الهلال بعد تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 42، بعد عرضية رائعة من روبن نيفيز حولها متوسط ميدان الزعيم إلى هدف جديد في المباراة.

الشوط الثاني من مباراة الهلال والشباب

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو الشباب مرارًا وتكرارًا تقليص فارق الهدفين، لكن تألق السنغالي كوليبالي منع مهاجمي الليوث من الوصول إلى مرمى الهلال.

وتراجع لاعبو الهلال إلى منتصف ملعبهم في ظل الضغط الكبير من فريق الشباب، لكن دون تهديد حقيقي على مرمى الهلال، على الجهة الأخرى لعب الزعيم على الهجمة المرتدة بعد تقدم خطوط الشباب إلى مراكز الهجوم.

واستغل الهلال التقدم الكبير في دفاعات الشباب، ليسجل سالم الدوسري الهدف الرابع للزعيم في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد عرضية مميزة من ميشايل حولها الدوسري بلمسة واحدة إلى شباك الشباب.

وقلص حسين الصبياني النتيجة في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعد مراوغة دفاعات الهلال وتسديد كرة قوية داخل شباك الهلال، تعلن عن الهدف الثاني لنادي الشباب في المباراة.

وسجل رامون سايس الهدف الثالث لنادي الشباب في الدقيقة 79، من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة لا تصدر ولا ترد سكنت شباك ياسين بونو.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أحداث مثيرة؛ حيث أهدر لاعبو الشباب العديد من الهجمات وسط تألق ياسين بونو والعارضة، التي منعت الشباب من إدراك هدف التعادل في الوقت القاتل من اللقاء.

الهلال ضد الشباب
الهلال ضد الشباب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى