أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | المرشح لخلافة سانتو.. العين الإماراتي يعلن رحيل الهولندي شرودر

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، فك الارتباط مع الهولندي ألفريد شرودر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك مع انتشار العديد من الأخبار التي تفيد اقترابه من تولي المهمة الفنية لنادي الاتحاد.

وقال نادي العين في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، عن التوصل إلى اتفاق مع المدرب الهولندي، ألفريد شرودر، حول إنهاء التعاقد بالتراضي، وذلك لعدم انسجام المدرب وطاقمه الفني ،المعاون مع منظومة العمل المؤسسي بالشركة».

وأضاف النادي الإماراتي: «أعربت شركة كرة القدم عن خالص شكرها وتقديرها للمدرب الهولندي ألفريد شرودر، على الجهود التي بذلها مع الفريق خلال فترة توليه مهمة التدريب، متمنين له التوفيق في مشواره القادم».

كما أكد نادي العين خلال البيان الذي نشره على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الإعلان عن اسم المدرب الجديد سيتم خلال الساعات القادمة.

عاجل | بعد رحيل نونو سانتو.. مدرب ريال مدريد السابق يوافق على تدريب الاتحاد

وكان الهولندي ألفريد شرودر، قد كشف حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن الدخول في مفاوضات مع نادي الاتحاد من أجل قيادة تدريب النمور، مع رحيل البرتغالي نونو سانتو بسبب سوء النتائج.

وأوضح ألفريد شرودر، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب الفوز الثمين على الفيحاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا: «ليس صحيحًا ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام حول الدخول في مفاوضات مع نادي الاتحاد، من أجل خلافة البرتغالي نونو سانتو».

وقاد شرودر فريق العين الإماراتي لتكرار التفوق على مضيفه الفيحاء، بعدما أمطر شباكه بثلاثية مقابل هدفين، في القمة العربية التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، ليحجز مقعدًا في الدور ثمن النهائي.

وتجاهل المدرب البالغ من العمر 51 عامًا، الدخول في مزيد من التفاصيل حيال شائعات محادثات إدارة الاتحاد، ليعرج مباشرة نحو الفوز الثمين على الفيحاء في ميدان المجمعة، معقبًا: «حضرنا جيدًا لهذه المواجهة، وسيطرنا على المباراة وفوزنا كان مستحقًا».

عاجل | رسميًا.. الاتحاد يقرر فض الشراكة مع نونو سانتو ويحدد البديل

وقررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مساء الثلاثاء، فض الشراكة مع البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق كرة القدم، بعد عملية تقييم شاملة، في خطوة بدت منطقية بالنظر إلى تراجع الأداء وسوء نتائج النمور في الآونة الأخيرة.

إقالة نونو سانتو جاءت بعد ساعات من تلقى الاتحاد الهزيمة الأول في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، خارج القواعد أمام مضيفه القوة الجوية العراقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى