أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر سيتي يسقط في فخ برايتون «العنيد»

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه برايتون، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فالمر، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والثلاثين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

انتظر الفريق السماوي حتى الدقيقة 25، من أجل قص شريط الأهداف بعدما مرر رياض محرز كرة في العمق إلى إيرلينج هالاند، الذي فضّل التعاون مع فيل فودين، ليسدد كرة قوية حوّل فان هيكي مسارها إلى داخل شباك برايتون.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يتحرك لتحرير نيمار من جحيم «الأمراء»

رد صاحب الأرض لم يتأخر سوى 6 دقائق فقط، بعدما نجح ميتوما في التوقيع على هدف التعادل، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو من أجل إلغاء الهدف بسبب لمس الياباني الكرة باليد، ليكون بمثابة جرس إنذار لما هو قادم.

زحف برايتون لم يتوقف على مرمى السيتي، قبل أن ينجح برايتون في إعادة المباراة إلى المربع صفر عند الدقيقة 38، بعدما نجح جوليو إنسيزو في إطلاق العنان لتسديدة لا تصد ولا ترد، عرفت طريقها مباشرة إلى شباك بطل البريميرليج.

وكاد مانشستر سيتي أن يستعيد التقدم بالتوقيع على الهدف الثاني عند الدقيقة 79، بعدما تلقي إيرلينج هالاند عرضية متقنة داخل المنطقة حوّلها رأسية إلى داخل الشباك، إلا أن الفار تدخل مجددًا لإلغاء الهدف، بسبب مخالفة على النرويجي على كولويل.

وحرّك البطل المتوج مانشستر سيتي عداد النقاط إلى الرقم 89 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما واصل فريق برايتون العروض الرائعة، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز السادس، ويؤكد أحقية الحصول على بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى