أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

برشلونة يطارد صفقة نيجيرية في إنجلترا

دخلت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على الدولي النيجيري ويلفريد نديدي، متوسط ميدان فريق ليستر سيتي الإنجليزي، من أجل ترميم صفوف البلوجرانا بصفقة مجانية في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن برشلونة يسعى إلى إقناع ديلي ميل بحزم الحقائب صوب كامب نو في ميركاتو الصيف، خاصة أن متوسط ميدان الفريق الإنجليزي الناشط في دوري الدرجة الأولى يأتي على رأس أولويات البارسا، بناءً على توصية المدرب تشابي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا:

عاجل صور | في غياب سالم الدوسري.. المنتخب السعودي يبدأ الاستعدادات لموقعة باكستان

ولفت التقرير إلى أن متوسط الميدان النيجيري يتوافق تمامًا مع سياسات النادي الكتالوني في إبرام الصفقات، حيث ينتهي عقد ويلفريد مع ليستر سيتي في نهاية الموسم الحالي، وهو ما يسمح لإدارة خوان لابورتا بإبرام صفقة انتقال حر، لن ترهج خزانة برشلونة الخاوية.

وأشار إلى أن برشلونة يستهدف في تلك المرحلة العناصر التي تنتهي عقودها بحثًا عن مزيد من الصفقات المجانية، لحين تجاوز الأزمة المالية الخانقة والديون المتراكمة التي كلفت الفريق الكتالوني التنازل على العديد من الأسماء الرنانة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وختم التقرير بالتأكيد على إدارة برشلونة لن تدخل أي جهدًا لإتمام صفقة متوسط الميدان البالغ من العمر 26 عاماً، مشيرًا إلى ويلفريد نديدي يبدو منفتحًا على خوض مغامرة جديدة خارج جدران ليستر، وذلك بعد 8 سنوات أمضاها بقميص الثعالب.

نديدي، الذي انتقل إلى ليستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من جينك البلجيكي، خاض مع الثعالب 252 مباراة لحساب جميع المسابقات، بصم خلالها على 14 هدفًا، وقدم 16 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لحصد لقب كأس إنجلترا 2021، والدرع الخيرية 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى