أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو وصور | بعد تجاهل مصافحته.. ليفاندوفيسكي يصالح يامال خلال مواجهة برشلونة وألافيس

انتشر أمس الأحد، مقطع فيديو يوثق تجاهل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم نادي برشلونة، زميله في الفريق لامين يامال، وذلك خلال مواجهة البلوجرانا ضد ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في قلب الطاولة على نظيره ديبورتيفو ألافيس؛ محققًا الانتصار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإسباني.

ووثق مقطع فيديو، لحظة تجاهل المهاجم ليفاندوفيسكي، مصافحة الشاب يامال خلال مجريات اللقاء، الأمر الذي أثار استياء جماهير نادي برشلونة؛ بسبب التصرف غير اللائق من المهاجم المخضرم، صاحب الثنائية، تجاه موهوب النادي الكتالوني المتوهج خلال الفترة الأخيرة.

جاء ذلك بعد رفض ليفاندوفيسكي مصافحة لامين يامال؛ بسبب قرار الأخير بتسديد الكرة تجاه المرمى بدلاً من تمريرها إلى المهاجم لمضاعفة النتيجة، وذلك عند الدقيقة 72 من عمر المباراة؛ حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله.

وسلطت صحيفة «موندوديبورتيفو» الإسبانية الضوء على الواقعة، ولكنها أشارت إلى أن ليفاندوفيسكي دعا الشاب لامين يامال بعد إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء؛ حيث تشاورا معًا بلغة ودية ودون توتر أو مشاحنات بينهما، لتؤكد أن تجاهل المصافحة كان فقط انفعال لحظي بسبب التعادل المسيطر على المباراة.

و ارتفع رصيد نادي برشلونة إلى النقطة 30 في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، وأربعة نقاط عن جيرونا المتصدر، فيما جاء نادي ديبورتيفو ألافيس في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

ليفاندوفيسكي ويامال
ليفاندوفيسكي ويامال
ليفاندوفيسكي ويامال
ليفاندوفيسكي ويامال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى