أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | رسميًا.. ريال مدريد يحصّن راقص السامبا حتى 2028

نجحت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الثلاثاء، في تأمين بقاء قلب الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو، بعدما توصل إلى اتفاق لتمديد عقد راقص السامبا حتى 30 يونيو 2028، بعدما تمكن من ترسيخ الأقدام بين جدران سنتياجو برنابيو.

ميليتاو، الذي يعاني من متاعب على مستوى الركبة اليسرى، يشكّل أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النادي الملكي منذ حط الرحال في مدريد في صيف 2019، قبل أن يخرج من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ 12 أغسطس السابق بسبب الإصابة.


وأعلن نادي العاصمة الإسبانية، في بيان مقتضب، أن قلب الدفاع البرازيلي يعد أحد أفضل المدافعين في العالم، حيث حصد رفقة الميرينجي تسعة ألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، والدوري الإسباني في مناسبتين.

وأكمل الريال، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»: «دافع إيدير عن ألوان أبيض العاصمة في 143 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 11 هدفاً، وهو لاعب دولي مع منتخب البرازيل، حيث لعب بقميص السيليساو 30 مباراة، وتوج بلقب كوبا أمريكا في 2019».

وكان ميليتاو انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من صفوف بورتو، في صفقة كلفت خزانة الميرينجي 50 مليون يورو، حيث نجح في تأمين الخط الخلفي لكتيبة كارلو أنشيلوتي، خاصة مع رحيل الثنائي سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان، ورفائيل فاران، صوب مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى