أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يطرح تذاكر حفل تقديم كريم بنزيما.. تعرف على طريقة الشراء

طرح نادي الاتحاد اليوم الأربعاء، تذاكر حفل تقديم الفرنسي كريم بنزيما، المنضم حديثًا إلى صفوف العميد قادمًا من نادي ريال مدريد.

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «تذاكر تقديم نجمنا الفرنسي الجديد كريم بنزيما في الجوهرة المُشعة متاحة لكم»، ولشراء التذاكر اضغط هنا.

 كريم بنزيما يصل المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء؛ حيث سيتم تقديمه إلى الجماهير غدًا الخميس على ملعب الجوهرة المشعة.

كريم بنزيما إلى الاتحاد

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد السابق، وحامل الكرة الذهبية 2022، في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم النمور بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف 2026.

بنزيما يكيل المديح إلى الاتحاد

من جانبه، أبدى كريم بنزيما، الذي خاض 97 مباراة دولية، حماسة شديدة أثناء توقيع العقد، خلال مقابلة سيبثها النادي قريبًا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا: «أنا متحمس جدًا لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف».

وأكمل بنزيما: «أعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية، أنا فخور جدًا بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحد ومشروع جديد».

 

«مذبحة في الاتحاد».. رحيل 4 محترفين بعد التعاقد مع بنزيما واقتراب كانتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى