أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رئيس الشباب يشحن بطاريات الليوث قبل موقعة الاتحاد

حرص خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، على شحن بطاريات الثقة لدى عناصر الفريق الأول لكرة القدم، قبل شد الرحال صوب مدينة جدة لفرض موعد من العيار الثقيل أمام الاتحاد، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويتأهب الشباب لخوض اختبار من العيار الثقيل خارج القواعد أمام مضيفه الاتحاد، في القمة المقررة عند الساعة 9:30 مساء غدٍ الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

خسارة وحيدة وسباعية تاريخية.. الهلال يتأهب لترويض الأميرة الآسيوية

واجتمع خالد البلطان مع لاعبي الفريق قبيل بداية المران الجماعي، من أجل تحفيز الليوث للحفاظ على نسق الانتصارات والعودة من جدة بفوز ثمين في صراع صدارة دوري المحترفين السعودي، خاصة بعدما أنعش الشباب حظوظه في المنافسة على اللقب.


وفرض المدرب الإسباني فيسنتي مورينو تدريبات فنية في منتصف الملعب، قبل أن يؤدي الفريق مرانًا تكتيكيًا اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد، قبل أن يحزم الشباب الحقائب إلى جدة من أجل مواجهة صاحب الصدارة.

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، بعد مرور 23 جولة من عمر الموسم المثير، بفارق 6 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، والذي يحاول نفض آثار الخروج المخيب من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى