أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الشباب يحصّن هدافه حتى 2027

نجحت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في تحصين البرازيلي كارلوس جونيور، هداف الليوث من إغراءات الرحيل عن أبيض الرياض، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها تحت إمرة فيسنتي مورينو، ليبقى في العاصمة حتى صيف 2027.

وأعلن الشباب، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «مددت إدارة الليوث عقد المحترف البرازيلي كارلوس جونيور، ليمثل الفريق حتى نهاية موسم 2027، كما تمنت في الوقت ذاته التوفيق لمهاجم شيخ الأندية».

ويشكل كارلوس جونيور، صاحب الـ27 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الليوث في الموسم الحالي، بعدما ساهم في تسجيل 14 هدفًا من أصل 41 وقع عليها الشباب في دوري روشن، حيث بصم على 12 هدفًا، ليأتي في المركز الثالث على سلم ترتيب هدافي المسابقة.

اقرأ أيضًا:

26 لاعبًا على قائمة الأخضر الأولمبي في معسكر الدوحة

ودافع كارلوس جونيور، الذي انتقل إلى صفوف الشباب في صيف 2021 قادمًا من سانتا كلارا البرتغالي، عن ألوان أبيض الشباب في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1430 دقيقة، أحرز خلالها 12 هدفًا، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ويحتل الشباب المركز الثالث على لائحة دوري روشن للمحترفين، برصيد 43 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، بعد مرور 20 جولة من عمر الموسم المتقلب، جمعها من الفوز في 13 مباراة، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 3 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى