أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | رابطة المحترفين: النصر لم يدفع ريالا واحدا في صفقة رونالدو.. وهذا موقف نيمار

أكد سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، أن نادي النصر لم يدفع أي أموال في صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن برنامج الاستقطاب هو الذي تكفل بالصفقة كاملة.

وكان نادي النصر، قد أعلن التعاقد مع البرتغالي رونالدو، قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد، في ديسمبر المقبل، في صفقة حولت مسار الدوري السعودي للمحترفين إلى مصاف الدوريات العالمية.

وقال سعد اللذيذ في تصريحات لـ«برنامج كورة» عبر شاشة «روتانا»: «برنامج الاستقطاب تكفل بصفقة كريستيانو رونالدو كاملة، والنصر لم يدفع ريال واحد في صفقة كريستيانو».

 

وأضاف: «التفاوض مع كريستيانو رونالدو منذ البداية كان لصالح نادي النصر، ولم يكن لنادي الهلال أي دخل في الموضوع، وهناك أندية تعاقدت مع لاعبين خارج برنامج الاستقطاب».

وعن البرازيلي نيمار، قال: «نيمار لاعب الهلال من ضمن لاعبين تعاقد معهم برنامج الاستقطاب؛ حيث لم يدفع نادي الهلال أي أموال في الصفقة»، موضحًا أن البرتغالي أوتافيو لاعب نادي النصر، من لاعبي برنامج الاستقطاب.

وأشار سعد اللذيذ إلى أن المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال، خارج ميزانية برنامج الاستقطاب؛ حيث تكفل بها كاملة الأمير الوليد بن طلال، كما أعلن نادي الهلال.

وذكر أن الكرواتي مارسيلو بروزفيتش، نجم نادي النصر القادم من إنتر ميلان الإيطالي، جاء عن طريق برنامج الاستقطاب، فيما تعاقدت إدارة نادي النصر مع الإسباني إيمريك لابورت، قادمًا من مانشستر سيتي.

 

 

عاجل فيديو | تعاقد مع 91 لاعبًا في 69 يومًا.. سعد اللذيذ يكشف أهمية «برنامج الاستقطاب» في شراء اللاعبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى