الكرة العالميةأهم الأخبار

فيديو | ثنائي النصر والهلال يقودان البرتغال إلى فوز جديد بتصفيات «يورو 2024»

قاد ثنائي ناديي النصر والهلال، كريستيانو رونالدو وروبن نيفيز، منتخب بلادهما الأول لكرة القدم البرتغال إلى تحقيق الفوز على منتخب ليشتنشتاين، بنتيجة 2-0، في إطار التصفيات القارية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو – ألمانيا 2024»، مساء الخميس.

وافتتح كريستيانو رونالدو النتيجة لصالح منتخب البرتغال بتوقيعه على الهدف الأول عند الدقيقة 47، قبل أن يضيف زميله جواو كانسيلو الهدف الثاني عند الدقيقة 57.

وعزز كريستيانو رونالدو، أقامه القياسية مع البرتغال، حيث أصبح نجم النصر أول لاعب يسجل 10 أهداف مع منتخب بلاده عقب تخطيه عمر الـ38 عامًا في تاريخ اللعبة، بالإضافة إلى أنه سجل هدفه الدولي رقم 108 الرسمي.


ويعد هذا الفوز هو التاسع توالياً لمنتخب البرتغال الذي حقق العلامة الكاملة برصيد 27 نقطة احتل بهم المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة «J» من التصفيات، علماً بأنه ضمن التأهل المبكر إلى «يورو – ألمانيا 2024» رسمياً.

في نفس الإطار، ظل منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس والأخير من المجموعة برصيد خالي من النقاط بعدما تلقى 9 هزائم متتالية.

يشار أن منتخب سلوفاكيا حسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة «J» إلى «يورو – ألمانيا 2024» رسمياً، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة متفوقاً على لوكسمبرج صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة وأيسلندا الرابع برصيد 10 نقطة وكذلك البوسنة والهرسك الخامس برصيد 9 نقاط.

«مانشيني» يستبعد هذا الثنائي.. ويضم «هندي» لقائمة الأخضر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى