أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

«كانج إن لي».. باريس سان جيرمان يبرم صفقة رابعة من كوريا الجنوبية

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم السبت عن ضم الكوري الجنوبي كانج إن لي، قادمًا من صفوف نادي مايوركا الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق في مختلف المسابقات.

ويعد الكوري الجنوبي هو الصفقة الرابعة لنادي باريس سان جيرمان الصفقة الرابعة، وذلك بعد ضم كل من أسينسيو وسكرينيار وأوجارتي في الأيام الفائتة.

وقدم كانج إن لي صاحب الـ22 عاماً، أداءً جيداً مع مايوركا الإسباني في الموسم الفائت الأمر الذي دفع العديد من الأندية لمحاولة التعاقد معه، فيما سيمتد عقد لاعب الوسط الهجومي حتى 2028 بحسب ما أعلن نادي باريس سان جيرمان.

الكوري الجنوبي كانج إن لي

ووُلد لي كانج إن لي في إنتشون بكوريا الجنوبية عام 2001، وانتقل إلى إسبانيا ليلعب مع فريق فالنسيا في عام 2011 عندما كان يبلغ من العمر 10 سنوات، وفي عام 2018 ظهر لأول مرة مع الفريق وهو يبلغ من العمر 17 عامًا.

بعد ثلاثة مواسم؛ حيث لعب 62 مباراة وسجل خلالهم 3 أهداف بألوان فالنسيا، وقع مع نادي مايوركا في عام 2021، إذ لعب لي كانج إن أغلب الأوقات كجناح، ولكن بنفس القدر من الفعالية في خط الوسط، فقد حقق موسمًا ناجحًا؛ حيث شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات وسجل 6 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

ويعد كانج إن لي لاعبًا دوليًا لمنتخب كوريا الجنوبية منذ عام 2019؛ حيث ارتدى لاعب خط الوسط البالغ طوله 1.73 متر قميص منتخب بلاده 14 مرة ولعب في جميع مباريات فريقه الأربع في مونديال قطر 2022.

وقال كانج إن لي عقب توقيعه لنادي باريس سان جيرمان: «إنه أمر لا يصدق أن تكون قادرًا على الانضمام إلى باريس سان جيرمان، إنه أحد أكبر الأندية في العالم، مع أعظم اللاعبين في العالم، انتظر لبدء هذه المغامرة الجديدة».

 

 

تصريحات مبابي تثير فتيل الأزمة داخل باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى