أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

رئيس ريال مدريد يحدد موعد التعاقد مع مبابي

حسم رئيس نادي ريال مدريد الإسباني؛ فلورنتينو بيريز، الجدل المثار بشأن انتقال نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف المرينجي، مؤكداً أنه بات قريباً.

مبابي كان على أعتاب ارتداء قميص ريال مدريد خلال صيف عام 2022، في صفقة انتقال حر بالمجان، قبل أن يفاجئ الجميع بتمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

التشكيل المتوقع لصدام الريال مع الأتلتيكو في ديربي مدريد بـ«الليجا».. الموعد والقنوات الناقلة

صحيفة MARCA الإسبانية؛ أكدت أن مبابي سينضم إلى ريال مدريد عندما ينتهي عقده مع ناديه باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وأوضحت أن مبابي لن يجدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية عند انتهائه في آخر موسم 2023-2024 ما يسمح له بالانتقال لفريق آخر مجانًا.

وبدوره؛ كتب رامون ألفاريز، الصحفي الموثوق بصحيفة MARCA عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مصادري من غرفة خلع ملابس ريال مدريد أكدت أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، أخبر الجهاز الفني أن توقيع مبابي قريب، كما أخبروني أن بعض اللاعبين بالفريق سمعوا بهذا الاعتراف من الرئيس للطاقم الفني».


يشار أن تقارير صحفية فرنسية أكدت أن مبابي وافق على التنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان والتي تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو مقابل السماح له بمغادرة النادي كلاعب حر.

مبابي البالغ من العمر 25 عاماً انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من صفوف موناكو خلال صيف 2017 في صفقة إعارة تحولت إلى بيع نهائي بمقابل قياسي بلغ 185 مليون يورو.

مبابي شارك مع باريس سان جيرمان في 288 مباراة؛ أحرز خلالها 241 هدفاً وصنع 105 آخرين، كما توج بـ13 بطولة، بينها الدوري الفرنسي 5 مرات.

مع اقتراب رحيله عن الفراعنة.. هل يعود فيتوريا إلى الملاعب السعودية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى